Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
الشؤون الصحية تتكفل باستمرار دورة الصم والبكم
اختتام دورة المدارسة الرمضانية الثالثة بتحفيظ الحفر

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

أعلن مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن مطلق الخمعلي عن تحمل الشؤون الصحية تكلفة دورة حفظ القرآن الكريم للصم والبكم بعد طلب عدد منهم استمرار الدورة في الأيام المقبلة.

جاء ذلك في الحفل الختامي لدورة المدارسة الرمضانية الثالثة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بحفر الباطن مساء أمس الأول والتي أقيمت بمسجد سراقة بن مالك على شرف مدير التوجيه والتوعية بوزارة الداخلية الدكتور علي النفيسة، وبدعم من عائلة عبدالله النفيسة، رحمه الله.

وأوضح مدير الدورة باسل الظفيري أن (174) طالباً التحقوا بالدورة التي تم تقسيمها إلى ست حلقات، بالإضافة إلى دورة للصم والبكم، وأن كل هذا العمل تم تحت شعار»ضع خطتك بنفسك ونحن نساعدك عليها» وشارك في الدورة الآباء بجانب أبنائهم، وقدمت الجمعية نماذج للقراءات لعدد من الطلاب وحوارات طلابية لبيان فضل الدورات على حياة الشباب، وأوضح نائب رئيس الجمعية عبدالله الدبيان أن الجمعية تنشط خلال إجازة الصيف لإقامة الدورات لاستغلال أوقات فراغ الشباب بما ينفعهم.

هذا وقد تم اعتماد استمرار دورة حفظ القرآن للصم والبكم، وفقا لرغبتهم، وأكد الخمعلي تكفل الشؤون الصحية في المنطقة بتكلفة الدورة الأمر الذي لاقى ترحيب الطلاب الصم والبكم. وفي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين وطلاب الدورة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد