Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 

الأمير سلمان.. المجد عوفي إذا عوفيت والكرم
سليمان بن علي النهابي

 

لقد غشانا الفرح وبان البشر والسرور على محيانا ومحيا أبنائك في وطننا العزيز عقب العملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح وقد تابع الجميع رحلة سموكم العلاجية الناجحة والجميع ينتظر عودة سموكم إلى أرض الوطن مكللا بالحب من أبنائك، مطرزا بالوفاء من الجميع، حبا ووفاء من الأوفياء الذين انغرس فيهم الحب إلى سويداء القلوب. تعود إلينا قريباً إن شاء الله بلباس العافية وثوب الصحة وتاج السلامة لتكون بيننا مكللا بالحب المخلص من أبنائك محاطا بوفائهم وإخلاصهم، تعود إلينا لتقرأ فيض المشاعر وأنهار الحب الكبير ومكانكم العظيم في نفوس أبنائك.

صاحب السمو: وإن كنت أميراً لمنطقة الرياض فذاك رمز الوطن وعاصمته وهي شغاف القلب للوطن العظيم الذي نحبه كثيرا ونقدره أكثر ونرتمي في أحضانه كلما لدغتنا صوارف الزمن ومصاعب الحياة.

وكم كانت سعادتنا كبيرة عندما طالعنا خبر نجاح العملية الجراحية، وكم كانت فرحتنا عظيمة بعافيتكم وسلامتكم أدامها عليكم أعواما مديدة وسنوات عديدة وقرونا ممتدة وألبسكم لباس الصحة والسلامة.

المجد عوفي إذا عوفيت والكرم

وزال عنك إلى أعدائك الألم

لقد بعثرت الفرحة كلماتي واحتجزت البهجة لغتي فلم تستطع لغتي البسيطة أن تعينني على رسم بيانها ورصف مصطلحاتها وتنسيق جملها وعبارتها وهاهي بعض كلماتي تخرج بفرحها معبرة عن البهجة بسلامتكم، والله تعالى نسأله أن يعيدكم للوطن سالما غانما ويحفظكم ذخرا لنا ولأبنائكم إنه سميع مجيب.

Sanksa2010@hotmail.com

 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد