Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
فواصل

 

يبدو أن زمن فوز الهلال بلقب أنظف شباك وأقل أهداف تلج مرماه قد ولى باعتزال الأسطورة محمد الدعيع، حيث باتت الأهداف تلج مرمى الزعيم بكل سهولة ودون عناء كبير من المهاجمين.

لم تنجح محاولة الصدمة التي أجرتها إدارة الأهلي مع فريقها الكروي عندما ألغت عقد المدرب سوليد فجأة لعل النتائج تتحسن ويعود الفريق لانتصاراته، حيث ما زالت الخسائر مستمرة وكان آخرها على يد نجران الذي لم يحقق أي نقطة في الدوري ولكنه التهم نقاط مباراة الأهلي كاملة.

المهاجم العماني الدولي عماد الحوسني يقوم بدوره كاملاً، بل أكبر من ذلك ولكن اليد الواحدة لا تصفق.

توقف الدوري بعد أربع جولات وبقي في الصدارة من سيصمد إلى نهاية الدوري، حيث سيبقى الهلال والاتحاد في حالة تنافس مستمرة إلى الأسبوع السادس والعشرين.

يستغرب الشبابيون هذا الاستهداف الواضح من الحكام للاعب فريقهم الكروي عمر الغامدي وملاحقته بالبطاقات الملونة مع أول خطأ يرتكبه في أي مباراة ولكن الغامدي نفسه لم يستغرب، حيث يقول للمقرّبين منه إن هؤلاء الحكام يعتقدون أنه ما زال يلعب للهلال...!!

فجأة أصبح المدرب الإيطالي والتر زينجا لا يصلح للتدريب في نظر جمهور النصر بعد أن كان هو قائد مرحلة التغيير وأطلقت عليه الألقاب والصفات التي لم تطلق على زاجالو وسانتانا وكارلوس البرتو وغيرهم. ولكن بعد أربع مباريات فقط خرج في منتديات العالمي من يطالب الإدارة بإيقاف عبث (السباك) كما وصفوه..!!

كانت مفارقة طريفة تلك اللقطة التي جمعت قائدي الهلال والوحدة مع الحكام قبل مباراة الفريقين الماضية، حيث كان لاعب الوحدة السابق أسامه هوساوي يتقلّد شارة القيادة في الهلال فيما يتقلّد شارة القيادة في الوحدة لاعب الهلال السابق عبد العزيز الخثران.

توجه رئيس النصر بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشباب نحو طاقم حكام المباراة ومحادثتهم بذلك الأسلوب الهجومي مؤشر خطير يجب أن تتنبه هيئة دوري المحترفين واتحاد الكرة فليس من حق رئيس أي ناد اقتحام حدود الملعب ومهاجمة الحكام. فتلك الخطوة تتجاوز التعدي على الحكام عبر وسائل الإعلام إلى التعدي عليهم في ساحات الملاعب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد