Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
تمنى زوال الاحتجاجات في النسخ المقبلة
مدير بطولة الإعلاميين: رئيس النصر أعطى النهائي نكهة خاصة

 

تلقت اللجنة المنظمة لبطولة سداسيات كرة القدم الثانية للإعلاميين التي اختتمت الخميس الماضي في الصالة المغلقة بجامعة الإمام، العديد من الإشادات من عدد من الشخصيات المهمة في الوسط الإعلامي، وتحدث الأستاذ: طارق المنصور مدير هذه البطولة للجزيرة وقال: الحمد لله على نجاح هذه النسخة على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا في إقامتها، إلا أن عزيمتنا مع الأخوة الزملاء زياد الطمرة والحكم الدولي المعتزل عبد الله القحطاني ونبيل العبودي وعلي القرني إضافة إلى دعم جامعة الإمام من خلال المنشأة الرائعة التي أعجب بها كل من شاهدها كانت الأساس لانطلاقة البطولة في نسختها الثانية.

وعلى الرغم من أن الاحتجاجات الثلاثة في البطولة كانت رقماً كبيراً في بطولة تتكون من 16 فريقاً إلا أنني أتمنى من جميع الزملاء طرح آرائهم حول أي فكرة تطور البطولة وتعطيها زخماً أكبر في النسخ القادمة، وأتمنى أن نجد حلاً لمسألة مصداقية مشاركة الإعلاميين الفعلية مع فرقهم.

كما أن الرعاة الذين وقفوا معنا وهم شركة محمد الراشد للمقاولات وكارديال للساعات وحلبة عالم السباق والفالح للرياضة وحلويات أوبرا يستحقون كل الشكر والتقدير على مساهمتهم، وإن كنت أعتب على إحدى شركات الاتصالات في المملكة التي أعطتنا الضوء الأخضر في البداية للمشاركة معنا في هذه البطولة ولكن لم تتم الأمور كما كنا نتوقع.

وأشكر بشكل خاص سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال الذي قدم دعماً ماليا وثلاثة جوائز لهذه البطولة.

وعن نتائج البطولة ذكر المنصور: أبارك لفريق القناة الثقافية الفوز بهذه النسخة الذي كان مفاجأة لكل المتابعين حيث إن القناة حديثة التأسيس ولكن يبدو أن ذلك كان عنصرا إيجابياً لأن صغر سن اللاعبين أعطى الفريق حيوية أكبر وفارقاً على الفرق المنافسة، كما أن صحيفة الاقتصادية بقيادة الزميل بندر الرشود قدمت مجهوداً جباراً وخسرت النهائي بشرف.

وعن حضور الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قال المنصور: لقد كان لحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر للمباراة النهائية نكهة خاصة، فقد أثبت أنه صديق للإعلاميين، وكان عند كلمته حينما أعطى الموافقة على حضور النهائي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد