Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
يرى أن حضور جيريتس مدرب الهلال إلى قطر أمر منطقي جدّا
مدير الكرة بالغرافة: الفرق الخليجية معروفة لبعضها ونحترم الهلال مثلما يحترمنا تماماً

 

لم يستغرب الغرافة بطل قطر ذهاب البلجيكي ايريك جيريتس مدرب الهلال السعودي إلى قطر لمتابعة الفريق من مدرجات الملعب على الطبيعة قبل مباراة الفريقين بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويحل الغرافة الفائز بلقب دوري قطر في آخر ثلاثة مواسم ضيفا على الهلال في ذهاب دور الثمانية لبطولة آسيا في الخامس عشر من سبتمبر المقبل قبل أن تقام مباراة الإياب المؤهلة للدور قبل النهائي في قطر بعدها بأسبوع واحد.

وذهب جيريتس مع سامي الجابر مدير الكرة بالهلال لمشاهدة فوز الغرافة على الريان 6-1 في كأس الشيخ جاسم يوم السبت الماضي قبل أن يعود لقيادة حامل لقب الدوري السعودي لفوزه الرابع على التوالي بالمسابقة بتغلبه على الوحدة 3-1م.

وقال سعود فتح مدير الكرة بالغرافة لموقع ناديه على الإنترنت «هذه هي الكرة وهو أمر طبيعي للغاية أن يحرص المنافس السعودي على متابعتنا ومثلما لهم عيون يتابعونا بها فنحن لنا عيون أيضا نتابعهم بها.»

وأضاف «أمر منطقي جدا أن يحرص كل فريق على متابعة منافسه قبل أي مواجهة مهمة.. الفرق الخليجية معروفة لبعضها البعض ونحن نحترم الفريق السعودي مثلما يحترمنا تماما.»

واستأنف فريق الغرافة استعداداته لمواجهة الهلال أمس الإثنين بعد الحصول على راحة لمدة يوم واحد لكن الفريق ويفتقد لجهود لاعبيه الدوليين الستة المنضمين لمنتخب قطر لخوض مباراتي البحرين وعمان في الثالث والسابع من سبتمبر المقبل وسينضمان للفريق قبل مواجهة الهلال. وسيلعب الغرافة مباراة ودية مع أم صلال بعد غد الخميس في إطار الاستعداد لمواجهة بطل السعودية. ولم يسبق للغرافة الفوز ببطولة آسيا فيما أحرز الهلال اللقب عامي 1992 و2000م.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد