Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/09/2010 G Issue 13853
الخميس 23 رمضان 1431   العدد  13853
 
بدأ استلام طلبات الالتحاق بالدورة
د. سليمان الحبيب ينظم الدورة (11) لطب الأطفال

 

الجزيرة- عبدالرحمن التويجري

تستقبل حاليا مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية طلبات الاشتراك في الدورة المكثفة الحادية عشرة لطب الأطفال والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكذلك الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر AACME حيث سيقوم على هذه الدورة نخبة من الأساتذة والاستشاريين المتميزين في مختلف التخصصات الطبية الدقيقة في طب الأطفال من خلال الأسئلة متعددة الخيارات والشرائح ومناقشة آخر ما توصل إليه العلم الحديث في مجال طب الأطفال، هذا ما أوضحه أ. د. عبدالله الحربش المشرف العام على تنظيم الدورة واستشاري طب الأطفال ونائب رئيس المجموعة لشؤون الأطباء.

مفيداً بأن هذه الدورة مخصصة للأطباء المتقدمين لامتحانات الزمالة السعودية والزمالة العربية وزمالة الكلية الملكية البريطانية في طب الأطفال، مشيراً إلى أنها ستنعقد لمدة خمسة أيام ابتداءً من السبت 16 شوال الموافق 25 سبتمبر وتنتهي 20 شوال الموافق 29 سبتمبر القادم في قاعة الأستاذ عبدالرحمن العييد بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان.

وأوضح أ.د. الحربش أن هذه الدورة هي الحادية عشرة حيث لقيت الدورات الماضية نجاحاً وتميزاً في الحضور وكذلك في العرض والمحتوى مشيراً إلى أن الدورة لهذا العام سيتم فيها إضافة صور لحالات مرضية نادرة يتم دراستها والمناقشة حولها بين المحاضرات.

الجدير بالذكر أن الدورات السابقة حضرها عدد كبير من أطباء الأطفال داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي نظراً لوجود متحدثين لهم خبرة وباع طويل في تقديم بحوث عن أمراض الأطفال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد