Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/09/2010 G Issue 13858
الثلاثاء 28 رمضان 1431   العدد  13858
 
(الأمريكي) لكلوني يتصدر إيرادات شباك التذاكر

 

لوس أنجليس - رويترز

تصدر الفيلم الجديد (الأمريكي) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع إذ حقق 13 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتتناول أحداث الفيلم قصة قاتل أمريكي محترف يدعى جاك ينتهي من عملية في السويد بشكل أعنف مما كان يتوقع فيتعهد بأن تكون العملية القادمة هي الأخيرة ويبدأ بالفعل في الترتيب لإنجاز هذه العملية وتتوالى الأحداث.

والفيلم من إخراج أنطون كوربيجن وبطولة جورج كلوني ويوهان ليسين وفيولانتي بلاسيدو.

وتراجع من المركز الأول إلى الثاني فيلم الجريمة (لصوص) إذ حقق 11.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 37.9 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم محاولة مجموعة من اللصوص السطو على بنك وعند توصلهم إلى خطة محكمة للقيام بسرقة 20 مليون دولار يعترضهم شرطي صارم وتتوالى الأحداث.

والفيلم من إخراج جون لوسنهوب وبطولة كريس براون وهايدن كريستنسن ومات ديلون وزوي سالدانا.وجاء في المركز الثالث فيلم المغامرة الجديد (ماتشيتا) إذ حقق 11.3 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم قصة ضابط اتحادي سابق يدعى ماتشيتا يتعرض للخيانة من قبل منظمة كان يعمل لديها ومن ثم يشن حملة انتقامية وحشية ضد رئيسه السابق.والفيلم من إخراج إيثان مانيكيز وروبرت رودريجيز وبطولة روبرت دي نيرو وداني تريخو وجيسيكا ألبا وستيفن سيجال. وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم الرعب (طرد الأرواح الشريرة) إذ حقق 7.6 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 32.3 مليون دولار.وتتناول أحداث الفيلم قصة وزير مضطرب يوافق على تصوير فيلم وثائقي عن آخر محاولاته لطرد الأرواح الشريرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد