Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

فخر الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتاب «فخر الوطن» من إعداد أ. عبد الله بن عواض الوذيناني يتضمن ما عبّر عنه أبناء الوطن وخطته أقلام الكتَّاب من مشاعر فيَّاضة وصادقة تعبيراً عن عاطفة نبيلة مملوءة بالتقدير للأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بعد نجاته من المحاولة الغادرة التي باءت بالفشل وحفظ الله سموه من كيد الكائدين وتربص المفسدين.

قال المؤلف في مقدمة الكتاب: لمعت فكرة هذا الكتاب مما رأيته من فيض مشاعر القيادة يتقدمهم خادم الحرمين الشريفين والمسؤولون والمواطنون تجاه سمو الأمير محمد بن نايف وكأنه استفتاء على حب وتقدير الأمير. هو حتماً لم ينشد هذا الاستفتاء ولكن الله أظهره من خلال تفاعل واستنكار المواطنين عبر الاتصالات والزيارات ووسائل الإعلام المختلفة.

يا سبحان الله يا لها من كارثة يا له من موقف ومشهد ترتعد له فرائص الرجال..

هنا.. وهنا فقط جاءت الأمارة وبرزت الفروسية وتجلّت رباطة الجأش وظهرت معادن الرجال فإذا بالفارس محمد بن بن نايف يقف كالطود الأشم. آلمه المشهد بلا شك - مشهد الروح التي أزهقت - كيف لا وهو الذي يسهر لكي تأمن وتسلم أرواح المواطنين. لكن في ذات الوقت، المشهد، لم ينل من رباطة جأش الأمير وشجاعته، ولم ينل من قيم الأمير، بل زاده الموقف قناعة بسلامة المنهج وقوة الرسالة ووضوح الرؤية.. وردد الأمير أن الباب لن يقفل أمام الشباب الذين يريدون العودة إلى الجماعة وإلى الوطن وإلى الأمن والأمان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة