Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

العثورعلى قذيفة طائرة بالضالع
مقتل مسؤول أمني خلال مواجهة مع متظاهرين في جنوب اليمن

رجوع

 

عدن - وكالات :

قال مصدر أمني يمني: إن مدير أمن مديرية مودية قتل الخميس خلال تفريق تظاهرة للحراك الجنوبي في وسط المدينة الواقعة في محافظة أبين جنوب اليمن.

وقال المصدر: إن «مدير أمن مديرية مودية عبدالله البحام قتل برصاص مسلحي الحراك عندما كان في مهمة مع عدد من الجنود لمنع الخارجين عن القانون من إقامة فعاليتهم غير المرخصة». ويشير المصدر بذلك إلى تظاهرة في الذكرى السابعة والأربعين لبدء الثورة على الاحتلال البريطاني.

وأضاف المصدر نفسه: «عندما حاولنا منعهم أطلقوا وابلا من النيران باتجاه الطاقم مما أدى إلى إصابة مدير الأمن في عدة طلقات بالرأس وتوفي في الحال».

وتقع مودية شمال زنجبار كبرى مدن محافظة أبين معقل الحركة الاحتجاجية في الجنوب. من جانب آخر عثرت الشرطة اليمنية في مديرية سناح بمحافظة الضالع على قذيفة طائرة مدفونة في باطن الأرض.

وأوضحت الشرطة في مديرية سناح (لمركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية) بأن القذيفة عثر عليها أثناء قيام أحد الأشخاص بحفر صرف صحي بجوار منزله.

وأشارت الى أن فريقا من الأدلة الجنائية والمتفجرات قام بالنزول إلى المنطقة التي عثر فيها على قذيفة الطائرة والذي أكد بأن القذيفة موجودة منذ فترة طويلة في باطن الأرض ولم تنفجر وهي بحالة سليمة وأنه تم تحريز قذيفة الطيران للإجراءات القانونية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة