Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أرامكو السعودية توقع عقداً لتطوير مشروع سكني لموظفيها

رجوع

 

الجزيرة - واس

وقعت شركة أرامكو السعودية مع شركة جنان العقارية عقدا لتطوير مشروع سكني متكامل لموظفي أرامكو يتكون من 228 وحدة سكنية. ويقع المشروع الذي أطلق عليه « قرية النورس « قرب المدينة الجامعية لجامعة الدمام شمال الطريق الساحلي على مساحة 270 ألف متر مربع.

ويتميز موقع المشروع بتوسطه وقربه من المعالم الرئيسية والخدمات وكذلك سهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية مما يجعله موقعا مثاليا. ويعد المشروع الأول من نوعه حيث سيتم إتاحة الفرصة لموظفي الشركة لتملك مساكنهم مكتملة البناء حسب التصاميم والمساحات التي تناسبهم وبمواصفات عالية جداً.

وستقوم شركة جنان بموجب العقد بتطوير البنى التحتية والخدمات وكذلك بناء فيلات الموظفين حسب اختياراتهم من مجموعة التصاميم والخيارات التي ستطرحها عليهم. ويتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في الربع الثاني من عام 2013م.

يذكر إن إدارة شئون الموظفين بأرامكو السعودية كانت قد أصدرت تعميما إلكترونيا لموظفيها ممن لم يسبق لهم المشاركة في برنامج تملك المنازل حسب أنظمة أرامكو، ويرغب في تملك منزل تخبرهم أن العمل في المخطط السكني سيبدأ خلال الأشهر القليلة المقبلة، وطالبت من يرغب بتعبئة النموذج المخصص لذلك على موقع أرامكو على الشبكة العنكبوتية، أو مراجعة مكتب تملك البيوت والتنمية العمرانية بالشركة، تمهيداً لتوقيع اتفاقية بين الموظف المؤهل لتملك المنزل مع الشركة المنفذة للمشروع حسب النماذج والمواصفات المتاحة. وحددت أرامكو آخر موعد لاستقبال طلبات المتقدمين هو 31 أكتوبر الحالي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة