Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

فريق جديد للمستشفى السعودي الميداني في باكستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كراتشي - واس

وصل فريق جديد للكادر الطبي المشغل للمستشفى الميداني السعودي الثاني القائم في مدينة تاتا بإقليم السند الجنوبي الباكستاني لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء الباكستانيين المتضررين من جراء كارثة الفيضانات.

وكان في استقبال الفريق لدى وصوله إلى المطار العسكري بقاعدة فيصل الجوية قنصل عام المملكة في كراتشي الأستاذ فالح بن محمد الرحيلي الذي أوضح في تصريح بهذه المناسبة أن الفريق سيواصل تقديم خدماته الإنسانية والرعاية الطبية للأشقاء الباكستانيين المتضررين من الفيضانات في المستشفى الميداني السعودي المقام حاليا في مدينة تاتا والذي أمر به خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه -وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم الإنسانية... موضحاً أن ما يقدمون وقدمه الفريق الطبي السعودي السابق هو محل فخر واعتزاز لكل مواطن سعودي.

وبين أن كل هذه المساعدات والدعم يأتي امتدادا لمواقف المملكة الإنسانية وامتدادا للمساعدات التي قدمتها المملكة للأخوة الباكستانيين بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بإشراف من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - وأن ما يقدم ليس غريبا على ملك الإنسانية ومملكة الإنسانية ومنطلق من واجب ديني وإنساني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة