Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب مباراة ودية بين المنتخبين
أزمة بين الاتحادين المصري والأردني لكرة القدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

ظهرت بوادر أزمة بين الاتحادين المصري والأردني لكرة القدم بسبب إعلان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول نيته إلغاء أو تأجيل المباراة الودية المقررة بين منتخب مصر ونظيره الأردني في العاصمة عمان يوم 22 أكتوبر الجاري بناء على العقد الموقع بين الاتحادين.

وطالبت بعض وسائل الإعلام المصرية حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون تأجيل المباراة الودية مع المنتخب الأردني بعد إخفاق المنتخب المصري أمام منتخب النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وذلك بناء على مناشدات بعض المديرين الفنيين للأندية التي يضم المنتخب المصري منها عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم حسام حسن المدير الفني للزمالك الذي طالب بتأجيل مباراة مصر والأردن أو تأجيل مباراة فريقه مع الشرطة في الدوري المصري والتي ستقام يوم 25 أكتوبر أي بعد ثلاثة أيام فقط من اللقاء الودي وهو ما سيضر الزمالك نظراً للإرهاق الشديد الذي سيصيب لاعبيه.

من ناحية أخرى نفى مهند محادين مدير التسويق والإعلام بالاتحاد الأردني لكرة القدم في تصريحات إعلامية وصول جواب رسمي من الاتحاد المصري لإلغاء مباراة الأردن ومصر الودية أو طلب من الاتحاد المصري عن تأجيل المباراة. مشيراً إلى أن مسؤولي الاتحاد الأردني علموا بتأجيل المباراة من الأخبار التي نقلتها الصحف الأردنية عن نظيرتها المصرية.

وأضاف محادين أن تأجيل المباراة أو إلغائها سيؤدي إلى أزمة، خاصة أن الاتحاد الأردني أخطر الأندية بتوقف الدوري بسبب خوض المنتخب الأردني الأول لمباراة ودية مع نظيره المصري.

الجدير بالذكر أن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر الأول كان قد عقد اجتماعاً مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ناقشا فيه أسباب إخفاق المنتخب أمام النيجر وتعثر مسيرته في التصفيات الإفريقية إضافة إلى رؤية الجهاز الفني للمنتخب للمرحلة القادمة والتي تتطلب تأهل بطل القارة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012 في غينيا والجابون وعقب الاجتماع صدر بيان من الاتحاد المصري لم يذكر فيه المباراة الودية المقررة بين منتخب مصر والأردن ولكنه أكد فقط على اللقاء الودي بين منتخب مصر ونظيره الأسترالي منتصف نوفمبر المقبل بالقاهرة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة