Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الطاولة عقد اجتماعه السادس عشر

رجوع

 

عقد الاتحاد السعودي لكرة الطاولة اجتماعه السادس عشر بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد بالرياض برئاسة محمد الحسيني. ورحب الحسيني في بداية الاجتماع بالأعضاء وشكرهم على جهودهم الموسم الماضي، منوهاً بالشكر المقدم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل للاتحاد العربي والاتحاد السعودي لكرة الطاولة على الجهود المبذولة والنتائج الإيجابية للمنتخبات السعودية لكرة الطاولة والمستويات المشرفة في بطولات الاتحاد الداخلية.

كما أشاد بتحقيق المنتخب السعودي للميدالية الفضية في البطولة العربية، مبيناً أن هذا ليس طموحنا ونسعى لتحقيق البطولة الموسم المقبل بإذن الله، مشيداً بالمستويات والنتائج القوية الإيجابية للمنتخبات السعودية في البطولات الخارجية، منوها بالدور الفعال لأعضاء مجلس الإدارة في البطولات الداخلية.

بعد ذلك استعرض أمين عام الاتحاد الدكتور محمد الرويشد جدول أعمال الجلسة وتمت المصادقة على محضر الجلسة السابقة ومناقشة تقارير لجنة التحكيم والمسابقات واستعراض التقرير الفني عن مشاركة منتخبي الناشئين والأشبال في بطولة تونس الدولية، وكذلك مشاركة منتخب المملكة للناشئين في معسكر الصين.

كما قدم المجلس التهنئة للحكم الدولي السعودي أحمد محمد الراشد بمناسبة حصوله على شارة الباج الأزرق كحكم دولي عام بالإضافة لمناقشة العديد من النقاط الأخرى المدرجة على جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات المناسبة حيالها.

وفي ختام الجلسة قدم رئيس الاتحاد محمد الحسيني الشكر للأعضاء على تفاعلهم ودورهم الفعال في اتخاذ القرارات متمنياً التوفيق للجميع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة