Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد رحلة شاقة امتدت 13 ساعة عبر 3 محطات
الشباب وصل إلى موان الكورية.. ويبدأ اليوم تحضيراته لإياب سيونغنام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود

وصلت عصر أمس إلى مطار موان الدولي في كوريا الجنوبية بعثة فريق الشباب الكروي بعد 13 ساعة طيران، وكان في استقبالهم وفد من سفارة المملكة في كوريا الجنوبية تقدمه رئيس القسم القنصلي عبدالرحمن الزهراني وموظف السفارة يحي القرني بالإضافة إلى سكرتير الفريق محمد شطا، واستقرت البعثة بعد وصولها بفندق هيونداي بمدينة موك بوحيث يقيم الفريق معسكرا تحضيريا لمدة 4 أيام قبل الانتقال إلى العاصمة الكورية سيئول استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 أكتوبر الحالي.

هذا وأجرى رئيس النادي خالد البلطان اتصالا» هاتفيا» فور وصول البعثة اطمأن من خلاله على سلامتهم وهنأهم بالوصول.

من جانبه قدم رئيس البعثة ومدير الفريق خالد المعجل شكره وتقديره إلى المسؤولين في سفارة المملكة في كوريا الجنوبية وفي مقدمتهم سعادة السفير أحمد يونس البراك وذلك نظير التسهيلات التي قدمت والاستقبال الذي حظيت به البعثة من قبل وفد السفارة وأكد أن ذلك غير مستغرب من قبلهم.

من جهته يجري الفريق في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت كوريا العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من الفندق, وكان الجهاز الفني للفريق قد أخضع اللاعبين يوم أمس إلى تدريبات خفيفة عبارة عن تمارين استرجاعية لتفكيك العضلات استمرت نصف ساعة خلد بعدها اللاعبون إلى النوم.

وكانت البعثة الشبابية قد غادرت الرياض الساعة الثانية من فجر أمس الخميس على متن طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان وترأس البعثة مدير الفريق خالد المعجل وضمت 24 لاعباً بالإضافة إلى أعضاء الاجهزة الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

وكان في وداع البعثة في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بعض الجماهير الشبابية التي حرصت على الحضور بالإضافة إلى بعض الإعلاميين الذين حرصوا على أخذ بعض التقارير والتصاريح من أعضاء البعثة.

من جانبه ينتظر أن يلتحق الرئيس الشبابي خالد البلطان بالبعثة يوم الأحد المقبل.

لقطات من رحلة المغادرة

- استمرت الرحلة 13 ساعة كانت على 3 مراحل: المرحلة الأولى كانت لمدة 6 ساعات في الأجواء من الرياض إلى مدينة كلكتا الهندية حيث تم التوقف لتعبئة وقود الطائرة، والمرحلة الثانية كانت في مطار مدينة كلكتا الهندية لمدة ساعتين، والمرحلة الأخيرة كانت لمدة 5 ساعات في الأجواء من مطار كلكتا إلى مطار موان.

- فضل العديد من اللاعبين النوم في حين فضل بعضهم قضاء وقت الرحلة في التسلية.

- رافق البعثة الشبابية وفد إعلامي من القناة الرياضية السعودية تكون من المذيع عبدالعزيز الحميد والمصور علي الطويرقي حيث حرص هذا الوفد على رصد الانطباعات والتقارير الإعلامية مع أفراد البعثة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة