Friday  15/10/2010 Issue 13896

الجمعة 07 ذو القعدة 1431  العدد  13896

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوحدة جدد تفوقه على النصر والاتحاد تغلب على الطائي في كأس اتحاد الشباب:
4 رباعيات تؤهل الأهلي .. تقرّب الشباب .. تعزز حظوظ الهلال وتحسن مركز حطين

رجوع

 

الرياض - (الجزيرة)

حسم فريق الأهلي أمر تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب قبل جولتين من نهاية المرحلة التمهيدية إثر تغلبه على الفتح ب4 أهداف سجلها جميعها هداف المسابقة سامر سالم (سوبر هاترك) مقابل هدف وحيد لمبارك السلطان في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في جدة ضمن الجولة الثامنة للمسابقة. ورفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة منفردا بالمركز الأول في المجموعة الأولى بلا منافس مع أفضلية مباراة مؤجلة تاركا الفتح في المركز الرابع ب9 نقاط.

وعزز الاتحاد من حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه الكبير على مضيفه الطائي في حائل ب3 أهداف لمشعل المرواني ومهند عوض وماجد عمر مقابل هدف لمشعل الرشيدي.. وشهدت المباراة انسحاب الحكم سامي الجريسي منتصف الحصة الثانية إثر شعوره ب (دوخة) حيث أكمل زميله أحمد الصايل المهمة، كما شهدت خروج لاعب الاتحاد طلال عيسى مطرودا بالبطاقة الحمراء قبل نهايتها ب5 دقائق إثر تكرر مخاشناته.

الاتحاد رفع رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للمركز الثاني مبقيا الطائي في ذيل الترتيب في المجموعة بنقطة واحدة.

وفي مكة المكرمة جدد الوحدة تفوقه على النصر وتجاوزه بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 8 نقاط ابقته خامسا في حين تراجع النصر للثالث بنقاطه الـ12.

- وفي المجموعة الثانية مازال الغموض يخفي هوية الفريقين اللذين سيتأهلان إلى نصف النهائي، وإن كان التنافس انحصر نهائيا بين الشباب والاتفاق والهلال.. ففي الرياض لم يجد الشباب صعوبة تذكر وهو يستقبل ضيفه الخلود فتجاوزه بكل سهولة ب4 اهداف مقابل هدف كانت كفيلة بقفزه للقمة ب19 نقطة مبقيا الخلود في ذيل الترتيب بلا نقاط وله مباراة مؤجلة.

وجدد الهلال آماله وحظوظه في التأهل بعد فوزه العريض على مضيفه الاتفاق في الدمام ب4 أهداف سجلها مناصفة عبد الوهاب الفريدي وعبد الله الدوسري بواقع (هدفين) لكل منهما مقابل هدف اتفاقي وحيد جاء في الوقت بدل الضائع.. رصيد الهلال ارتفع إلى 13 نقطة ثالثا مع أفضلية مباراة مؤجلة، فيما تراجع الاتفاق للوصافة ب17 نقطة.

وفي ديربي الجنوب فاز حطين على ضيفه نجران برباعية نظيفة رفع بها رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها للرابع مجبرا نجران على التراجع للخامس ب6 نقاط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة