Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الناغي تتيح لعملائها تجربة استعراض قدرات بي إم دبليو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دعت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية عملاءها لاختبار متعة القيادة في تجربة «X تلتقي مع M» والتي أقيمت على حلبة الريم للسباقات في الرياض. شارك في الفعالية العديد من العملاء بالإضافة إلى الهيئات الإعلامية، حيث قام مدرّبو القيادة بمساعدة الحضور لتجربة سيارات BMW M وX واستعراض قدراتها عبر مجموعة واسعة من خيارات القيادة.

وخلال هذه الفعالية استفاد العملاء من دروس متخصّصة حول كيفية التحكّم بسيارات M وX في مواقف مختلفة مثل الكبح، والقيادة المتعرّجة، والمنعطفات القاسية. كما استمتع الحضور أيضاً بتجربة فريدة من القيادة على حلبة السباق مما سمح لهم اختبار إمكانيات وقوة السيارات في بيئة آمنة ومحكمة السيطرة.

وقال المهندس أنيس عبدالجليل جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: «إن الطرق المسطّحة السهلة والمتشابهة ودواعي القيادة الآمنة في المدينة لا تتيح الفرصة لسائقي طرز M وX لاختبار قوّة سياراتهم الحقيقية. وبالتالي تسمح لهم هذه الفعاليات للقيام بتجربة التقنيات والإبداعات التكنولوجية الحديثة التي تقدمها BMW لتوفر لهم «متعة القيادة القصوى» وتعزّز قناعاتهم بالجودة التي تتمتّع بها هذه السيارة على صعيد الأداء والراحة والتصميم».

وأضاف المهندس جمجوم قائلاً: «لا يقتصر اهتمام الشركة على تصميم سيارات بشكل متقن فقط، بل منذ البداية حرصت على الاهتمام بمتعة القيادة التي ترتكز على القوّة والديناميكية في الأداء. لقد تمكّن عملاؤنا من خلال هذه الفعالية من التعرف عن قرب على إمكانيات سيارات M الرياضية، وتعدد استعمالات مجموعة X، ومتعة قيادة سيارات BMW سواءً كان ذلك على الحلبة أم على الطرق الوعرة».

جدير بالذكر أنّ مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات قامت بتنظيم فعاليات مختلفة حول سلامة الطرق من خلال توفير برامج منتظمة لتدريب السائقين مثل برنامج «عشق الأداء في القيادة» الذي نُظِم في جدّة والرياض. ويشار إلى أنه تم تعزيز سيارات BMW بالعديد من التقنيات الحديثة التي تساهم في سلامة الركاب مثل نظام Lane Change Warning لتحذير السائق عند الانحراف عن المسار، ونظام Lane Departure Warning بخاصية مساعدة السائق على الحفاظ على مساره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة