Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نظمته وزارتا التجارة السعودية والصينية
«هاير» و»الجبر» تشاركان في المعرض الدولي للمؤتمرات والمعارض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة هاير لصناعة الأجهزة المنزلية، بالتعاون مع شركة الجبر للإلكترونيات، في المعرض الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي نظمته وزارة التجارة السعودية مع وزارة التجارة الصينية. وكان المعرض بعنوان (معرض المنتجات الصينية)، وافتتحه معالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبد الله بن أحمد زينل علي رضا. وتضمن المعرض مشاركة كبرى الشركات في مختلف المجالات، كما تميز جناح شركة هاير بتقديم منتجاتها لعام 2011، الذي احتوى على أكثر من 20 صنفاً من الثلاجات؛ لتخدم الأذواق كافة، إضافة إلى الكثير من المنتجات والأصناف الجديدة التي تفوق 25 صنفاً متنوعة من شاشات التلفاز والغسالات والمايكروييفات والسخانات الكهربائية وأخرى تعمل بالطاقة الشمسية.

وقامت شركة الجبر للإلكترونيات، الوكيل الحصري بالمملكة للعلامة التجارية العالمية هاير، بتنظيم ملتقى للعملاء في صالة الاجتماعات التابعة للمعرض، حضره الرئيس التنفيذي لشركة الجبر الشيخ عبد اللطيف بن حمد الجبر والمدير العام للشركة الأستاذ هشام الجبر والسيد زهانغ شوجيانغ المدير العام لقسم الثلاجات لدول ما وراء البحار لشركة هاير لصناعة الأجهزة المنزلية وحشد كبير من العملاء شركة، وتضمن هذا اللقاء كلمة للشيخ عبد اللطيف الجبر، التي أعرب فيها عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما تقدمه من تسهيلات للتبادل التجاري الدولي ومدى المسؤولية على الشركات السعودية لتقديم منتجات تلبي احتياجات السوق.

ثم تلا ذلك كلمة للمدير العام لشركة الجبر، التي صرح خلالها بأن أولويات الشركة تتلخص في تقديم منتجات تخدم احتياج معظم الشرائح المستخدمة لهذه الأجهزة وتأمين خدمات ما بعد البيع لعملاء الشركة والوصول إلى رضا المستهلك.

ثم كلمة للسيد زهانغ شوجيانغ، الذي قدم شكره إلى شركة الجبر وعملائها؛ لثقتهم بمنتجات الشركة وما يقدمونه من رعاية للمستهلك بالسوق السعودي على صعيد المنتجات والخدمات، كما صرح السيد شوجيانغ بأن ثلاجات هاير حصلت على المركز الأول عالمياً مرتين على التوالي بحصة 12.6 % من السوق العالمي؛ ما يدفعها إلى تقديم المزيد من المنتجات ذات التصميم المميز والكفاءة العالية من خلال 29 مصنعاً و8 مراكز أبحاث حول العالم.

بعد ذلك قدمت شركة هاير عرضاً مصوراً لخطة الشركة للعام القادم، إضافة إلى نبذة عن بعض المنتجات.

وفي نهاية الملتقى أدار السيد هشام الجبر نقاشاً مفتوحاً مع العملاء الحاضرين لإبداء ملاحظاتهم واقتراحاتهم أمام الشركة الصانعة؛ وذلك بهدف العمل على تحقيق تطلعات الشرائح كافة من العملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة