Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بهدف الارتقاء بخدمة العملاء
(توكيلات الجزيرة) تنهي المرحلة الأولى لبرنامج تجربة القيادة للجامعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكون بالمملكة العربية السعودية، مؤخراً برنامج تجربة القيادة لطلاب الجامعات في جميع مناطق المملكة، وذلك في خطوة جديدة تهدف إلى الارتقاء بخدمة العملاء إلى مستويات رفيعة, ولاسيما أن سيارة موستانج الرياضية تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قِبل الشباب في المملكة.

وقد بدأ البرنامج في منتصف شهر أكتوبر في مدينة جدة، وشمل ثلاث سيارات، الأولى من طراز موستانج الجديدة كلياً 2011 من فئة 8 سليندر وحجم محرك 5 لترات وقوة حصانية تبلغ 412، والثانية من فئة 6 سليندر بحجم محرك 3,7 لتر، وبقوة 305 أحصنة، التي تقدم إلى السوق السعودي لأول مرة، وقد فاق أداء هذا النجم الجديد جميع توقعات الطلاب الذين شاركوا في برنامج تجربة القيادة. ولكن ما أبهر الجميع بقوة محركها وكفاءة أدائها الرياضي هي سيارة موستانج «راوش» 2010 ذات ال R427 حصاناً، التي تم تصديرها لأول مرة خارج أمريكا الشمالية، وكانت توكيلات الجزيرة هي أول من قام باستيراد هذه الفئة المعدلة في العالم؛ حيث تم تقديمها للسوق السعودي لأول مرة عام 2009 خلال معرض السيارات الفاخرة.

وقد شارك في الجولة الأولى من برنامج تجربة قيادة سيارات موستانج عدد من طلاب الجامعات في مناطق جدة والرياض, تضمنت كلية إدارة الأعمال بجدة وجامعة الأمير سلطان وجامعة اليمامة وجامعة الفيصل بالرياض.

ويستأنف البرنامج في المنطقة الشرقية في جامعة الأمير محمد بن فهد، وينتهي في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في جدة مع نهاية شهر يناير 2011.

ومن المتوقع أن يقوم أكثر من 1,500 طالب من خلال هذا البرنامج بتجربة قيادة سيارات موستانج الرياضية بفئاتها الثلاث على حلبات مصغرة داخل حرم الجامعات, وذلك بعد إعطائهم تعليمات تتعلق بالسلامة وكيفية قيادة السيارات. ويستمر برنامج تجربة القيادة لكل جامعة مدة يومين, وقد فاق الإقبال على تجربة السيارات توقعات القائمين على البرنامج، وهذا يعكس مدى تعلق فئة الشباب بهذه السيارة الأسطورة.

جدير بالذكر أن موديل 2011 يتميز بإضافة النقلة السادسة لمحرك جديد كلياً ذي سعة أكبر ومصنوع من الألمنيوم المعالج، ولديه القدرة على توليد قوة حصانية أعلى ومعدل أقل لاستهلاك الوقود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة