Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في مدينة متروبولس - بانوراما مول
الحكير يفتتح فعاليات معسكر كن صديقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح أمين عام مركز الحكير لتنمية المجتمع - عطاء، الأستاذ ماجد الحكير فعاليات معسكر (كن صديقي) للأطفال الأسوياء والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة متروبولس الترفيهية في بانوراما مول، والذي اشتمل على العديد من الأركان الترفيهية بالإضافة إلى الفقرات الترفيهية التي قدمتها مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية وفرقة نجوم قناة الإنسانية (فن ستار) بإشراف الإعلامي ناصر العجمي، وجمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية).

وأكد الأستاذ ماجد الحكير على أن دعم مثل هذه النشاطات يعد من اهتمامات المجموعة وأهدافها تتسق وبعض الأهداف المرجوة من المركز، وشدد على أن مركز عطاء يهتم بخدمة الأطفال بكافة ظروفهم، ويسعى إلى خلق برامج متنوعة لرفع الوعي لدى الأطفال وأسرهم.

كما ذكرت الدكتورة فدا الخالدي مديرة المعسكر أن هذا المعسكر يهدف إلى دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المجتمع، حتى تتكون لديه الشخصية الإيجابية ويتخطى الظروف التي تحد من مشاركته في المجتمع، خاصة وأن هذا المعسكر يحمل اسم كن صديقي، دلالة على أهمية تكوين صداقات بين الأطفال الأسوياء وأقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي نهاية حديثها وجهت الدكتورة فدا شكرها الجزيل لمجموعة الحكير الراعي الراسمي للفعاليات، متمنية أن تجد هذه الفعاليات قبولا واستحساناً.

كما تسلم الأستاذ ماجد الحكير أمين عام المركز درعاً تكريمياً منها بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة