Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمناسبة خروج المليك من المستشفى معافى
الفريق عبيد بن غثيث يستقبل وفد جمعية القلب السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - سعود الهذلي

استقبل نائب قائد الحرس الملكي وقائد اللواء الخاص بقصر خادم الحرمين الشريفين معالي الفريق عبيد بن غثيث صباح أمس الثلاثاء بمكتبه رئيس جمعية القلب السعودية الدكتور هاني نجم ومجموعة من الأطفال من منسوبي الجمعية، وذلك بهدف تقديم التهنئة والورود لعدد من قيادات الحرس الوطني بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى معافى وبصحة جيدة.

وقد قام الأطفال بتوزيع الورود والحلوى علي القيادات العسكرية بالحرس الملكي وعند مداخل البوابات الرئيسية لقصر خادم الحرمين الشريفين معبرين عن فرحتهم وسرورهم بخروج ملك الإنسانية بطريقتهم الخاصة.

وبهذه المناسبة أشاد معالي الفريق بن غثيث بهذه المبادرة التي قامت بها الجمعية وقال إنها تعكس توجهاتها الوطنية الرائدة، واهتمام منسوبيها ومدى فرحتهم بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- الذي أسعد كافة شرائح المجتمع السعودي.

كما تقدم معالي الفريق بن غثيث بالشكر الجزيل إلى رئيس جمعية القلب السعودية وأثنى على جهود الجمعية في التوعية بأمراض القلب والاهتمام بمعاناة المرضى، داعياً الله أن يعيد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- إلى وطنه وشعبه الذي فرح بمغادرته المستشفى.

من جانبه عبر مدير الشؤون والعلاقات العامة بالحرس الملكي العميد فهد بن عون عن سروره بهذه المبادرة الرائعة لقائد هذا البلد الخير الذي منذ أن تولي مقاليد هذا الوطن وهو يسعى على قدم وساق بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها أبناؤه حتى ملك قلوب الجميع الصغير والكبير والبعيد والقريب وما قيام هذه المجموعة من الأطفال وهم يحملون الورد والحلوى إلا لحبهم الكبير لوالدهم خادم الحرمين الشريفين ليظهروا مشاعرهم وفرحهم اللامحدود بخروجه حفظه الله من المستشفى سالماً معافى. سائلا الله جلت قدرته أن يعود لهذا الوطن وهو ينعم بالصحة والعافية.

كما قال العقيد مبارك الطوالة من منسوبي الحرس الملكي إننا اليوم سعداء بقيام هذه المجموعة من الأطفال من جمعية القلب السعودية بزيارة لقيادات الحرس الملكي بقصر خادم الحرمين الشريفين وهم يحملون الورد والحلوى معبرين عن فرحتهم الكبرى بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفي بصحة وعافيه. وقال العقيد الطوالة إنه شعور لا يوصف ونحن نرى أطفالنا يقدمون الورد مع ابتسامة والحلوى مع دعاء لملك القلوب بالعودة لهذا الوطن الغالي بالقريب العاجل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة