Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يستقبل اليوم 1938 متدرباً ويفتح باب التسجيل لخريجي الثانوية
معهد الإدارة العامة ينظم حلقة الإستراتيجية الإدارية العليا لوكلاء الوزارات.. غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ينظم معهد الإدارة العامة حلقة الإستراتيجية الإدارية العليا لوكلاء الوزارات، والوكلاء المساعدين، ومديري العموم للتخطيط والتطوير في الأجهزة الحكومية يوم غد الأحد بمقر المعهد بالرياض. وتأتي ضمن حلقات الإدارة العليا التي يعقدها المعهد سنوياً للقيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية. وتهدف إلى التعرف على واقع الإستراتيجية الإدارية العليا في المنظمات الإدارية في المملكة وذلك من خلال الخبرات والتجارب الناجحة في مجال الإستراتيجية الإدارية إلى جانب تبادل الخبرات بين المشاركين. وتتضمن الحلقة موضوعات عدة.

من جهة أخرى يستقبل معهد الإدارة العامة هذا الأسبوع (1938) موظفًا حكوميًا وموظفة للالتحاق بـ(71) برنامجاً تدريبياً ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفرعيه بجدة والدمام وفرعه النسوي بالرياض. وتهدف هذه البرامج إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.

وفي فرع المعهد بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية يلتحق (277) موظفاً حكومياً ب (9) برامج تدريبية هي: وفي فرع المعهد بمدينة جدة بمنطقة مكة المكرمة يلتحق (363) موظفاً حكومياً ب(14) برنامجا تدريبيا.

وفي فرع المعهد النسوي بالرياض تلتحق موظفتان حكوميتان ببرنامجين تدريبيين هما: إدارة الوقت، والاختبارات الإحصائية اللامعلمية. ويفتح معهد الإدارة العامة اليوم (السبت 26-1-1432هـ) باب التسجيل في برامجه الإعدادية للفصل الإعدادي الثاني من العام التدريبي 1431-1432هـ أمام خريجي وخريجات المرحلة الثانوية ويستمر التسجيل لمدة أسبوعين. وذلك في كل من المركز الرئيس للمعهد بالرياض وفرعيه بجدة والدمام والفرع النسائي بالرياض. حيث خصص الأسبوع الأول من يوم السبت (26-1-1432هـ) إلى يوم الأربعاء 1-2-1432هـ للمتقدمين الحاصلين على تقدير (ممتاز) و(جيد جداً) فقط، بينما خصصت المدة من 2-2-1432 إلى يوم الأربعاء 8-2-1432هـ للحاصلين على تقدير (جيد) فقط. وذلك من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنت www.ipa.edu.sa. وسوف ينفذ فرع المعهد بالمنطقة الشرقية بالدمام برامج (المبيعات - المحاسبة التجارية - السكرتير التنفيذي - برمجة الحاسب الآلي)، فيما ينفذ فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة بجدة برامج (المحاسبة التجارية - السكرتير التنفيذي - تقنية شبكات الحاسب وأنظمة التشغيل - إدارة المستشفيات). أما الفرع النسوي بالرياض فسوف ينفذ برامج (الأعمال البنكية - السكرتير التنفيذي - إدارة المستشفيات). ولمزيد من المعلومات عن البرامج الإعدادية يمكن الاطلاع على موقع المعهد على شبكة الإنترنت (www.ipa.edu.sa).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة