Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الدكتور العوهلي يترأس اجتماع اللجنة المنظمة لمؤتمر طلاب وطالبات التعليم العالي بمحافظة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

ترأس الدكتور محمد العوهلي، وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية, اجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي بمحافظة جدة، الذي سيُعقد برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، خلال المدة من 23 إلى 26 ربيع الثاني 1432هـ بمدينة جدة. وقد استعرض أبرز الاستعدادات والترتيبات التي تم اتخاذها من أجل انعقاد المؤتمر، الذي من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من خمسة آلاف من طلاب وطالبات التعليم العالي من الجامعات السعودية الحكومية والأهلية كافة. كما تابع جهود لجان المؤتمر المختلفة من أجل إنجاح فعاليات المؤتمر المختلفة.

كما أعلن وكيل الوزارة للشؤون التعليمية أن مؤتمر هذا العام ينفرد باستحداث جائزة الجودة العلمية الطلابية، التي ستُمنح للجامعات التي سيقدم طلابها أبحاثاً ذات جودة عالية، وذلك في المحاور المختلفة للمؤتمر. وتهدف هذه الجائزة إلى ترسيخ ثقافة الجودة والمهنية في مجال البحث العلمي بالمملكة، وتنمية روح المنافسة الشريفة بين طلاب وطالبات الجامعات السعودية.

وفي نهاية الاجتماع استمع الدكتور العوهلي إلى بعض المقترحات من أعضاء اللجنة، كما أثنى سعادته على الجهود التي تبذلها لجان المؤتمر المختلفة من أجل إنجاح المؤتمر والمتابعة الحثيثة للدكتور عبدالمنعم الحياني منسق المؤتمر بجدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة