Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د.العنقري يرأس اللقاء الثاني لمديري الجامعات الناشئة بجامعة جازان

رجوع

 

جازان- سجى علاقي

يرأس وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري مساء الثلاثاء القادم 29-1-1432هـ اللقاء الثاني لمديري الجامعات الناشئة في جامعة جازان ضمن برامج مركز القيادة الأكاديمية التابع لوزارة التعليم العالي ويستمر اللقاء ليومين متتالين.

أوضح ذلك مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، مضيفًا أن هذه اللقاء يندرج ضمن توصيات اللقاء الأول لمديري الجامعات بالسعودية الذي عقد مؤخرًا، مبينًا أن هذه اللقاءات تجسّد حرص وزارة التعليم العالي على تطوير الجامعات الناشئة لتواكب النقلة النوعية الذي يشهدها التعليم العالي في المملكة.

وأكّد مدير جامعة جازان أن الجامعات السعودية تعيش اليوم مرحلة تنموية شاملة في ظل الدعم اللا محدود، ومما يجسد هذه العناية الكريمة من حكومتنا الرشيدة ما حظيت به كافة الجامعات مؤخرًا من اعتمادات مالية ضخمة ضمن ميزانية الخير للعام المالي 1432هـ - 1433هـ.

وبيَّن آل هيازع أن حرص وزير التعليم العالي لرئاسة لهذا اللقاء مؤشر يبرز حرص الوزارة على تبادل الخبرات بين الجامعات السعودية لتجاوز العقبات والتحديات، خاصة أن جامعتنا جميعها تعمل كمنظومة لإعداد أجيال المستقبل بمخرجات مؤهلة قادرة على الإسهام في الحراك التنموي الذي يعيشه الوطن على مختلف الأصعدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة