Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمطار الطائف: إنقاذ 10 أشخاص وحالة وفاة.. ومباشرة 35 بلاغاً

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي

أمنت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف سكنا بديلا لأسرة تضرر منزلها الواقع في منطقة عشيرة شمال المحافظة جراء الأمطار، كما سجلت غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة الطائف أكثر من 35 بلاغا. وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم خالد بن عبد الله القحطاني في بيان صدر عن إدارته بأن الأمطار التي هطلت على المحافظة والمراكز الإدارية التابعة لها يوم الخميس الماضي كانت من متوسطة إلى غزيرة، وقد تلقى الدفاع المدني أكثر من 35 بلاغا أبرزها تضرر منزل شعبي بعشيرة مما حدا برجال الإنقاذ إلى إخلاء قاطنيه وتأمين سكن بديل لسكانه.

وتمكنت فرق الإنقاذ من إجلاء وإنقاذ10 أشخاص في سيارات داهمتها واحتجزتها الأمطار في حوادث متفرقة، كما باشرت مختلف المواقع فرق الدفاع المدني ودوريات السلامة بالتنسيق مع فرع وزارة الطرق.

ومن جهته أكد الناطق الإعلامي ومدير العمليات بصحة الطائف سعيد الزهراني أن المستشفيات رفعت جاهزيتها بمجرد هطول الأمطار، وقال إنها استقبلت أثناء الأمطار حوالي 17 مصابا ومصابة جراء حوادث مرورية مختلفة، وأضاف: إن فرق الصحة الميدانية باشرت إسعاف بعض الحالات، مشيرا إلى أن حالة التأهب قائمة وفق ما يرد من الأرصاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة