Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التربية تنظم «المؤتمر الدولي الأول للجودة الشاملة في التعليم العام 2011»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- صالح العيد

تنظم وزارة التربية والتعليم «المؤتمر الدولي الأول للجودة الشاملة في التعليم العام 2011»، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله.

المؤتمر يوفر فرصة فريدة ومتميزة للمشاركة في تحقيق رؤية المملكة في تحسين جودة التعليم العام.. وسيعقد المؤتمر الدولي الأول للجودة الشاملة في التعليم العام - بمشيئة الله - في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق إنتركونتيننتال، بمدينة الرياض خلال الفترة 4-7 صفر 1432هـ الموافق 8-11 يناير 2011م، والذي سيوفر فرصة فريدة للمدعوين للمشاركة بجزء من الخطاب والحملة الوطنية التي تسعى لإعادة هيكلة السياسات العامة للبرامج التعليمية والمساعدة في المشروع الوطني للتطوير النوعي في التعليم للقدرة على التنافسية العالمية. كما سيقدم المؤتمر عروضاً شاملة تلقي الضوء على أفضل الممارسات والتجارب العملية والوسائل والحلول المتبعة عالمياً للمساعدة في إعادة هيكلة وتطوير المنظومة التعليمية الحالية.

وسيطرح المؤتمر آخر ما توصلت إليه دول العالم من أبحاث علمية، وتجارب عملية، ووسائل متبعة لتعزيز الفكر المستنير لدى الطلاب، ليكون بذلك إحدى أهم المبادرات الحديثة في مجال تحسين جودة التعليم العام، ومن النادر أن تستضيف منطقة الشرق الأوسط مؤتمراً يجمع هذه الباقة المتميزة من المتحدثين العالمين والمعروفين والخبراء المختصين في مجال الجودة في التعليم، لتسليط الضوء على عوامل النجاح اللازم توفرها لتنفيذ هذا المشروع الوطني المهم. كما سيفتح المؤتمر المجال أمام المشاركين للخروج بأفكار قابلة للتنفيذ وأدوات فعالة لاستخدامها في عملية إعادة هيكلة المنظومة التعليمية ضمن سياسة تربوية واضحة وشفافة هدفها تحقيق الرؤية الوطنية الطموحة لجعل المملكة معياراً عالمياً للجودة والتميز في قطاع التعليم العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة