Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأربعاء القادم بالمدينة الجامعية
مدير جامعة الإمام يرعى حفل توزيع جوائز المسابقة العلمية الثقافية للنوادي الصيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وبحضور عدد من المسؤولين في الجامعة تنظم اللجنة العلمية للنوادي الصيفية صباح يوم الأربعاء القادم حفل تكريم الطلاب الفائزين بجوائز المسابقة العلمية الثقافية في النوادي الصيفية، بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية. وتأتي هذه المسابقة ضمن مناشط النوادي الصيفية التي أقامتها الجامعة صيف العام الماضي وتبلغ جوائزها أكثر من مائة وخمسين ألف ريال.

وعبر فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش باسمه وباسم منسوبي الجامعة وأبنائها الطلاب عن سعادته بتزامن هذه المناسبة مع الابتهاج بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وزوال عارضه الصحي وخروجه من المستشفى وقرب عودته سليماً معافى إلى وطنه وشعبه ومحبيه وكذلك مناسبة صدور ميزانية الخير والعطاء وهو ما يؤكد متانة وقوة الوطن الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وأشار فضيلته إلى أن النوادي الصيفية بفضل الله أكملت مسيرتها بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم حكومتنا وقيادتنا الرشيدة لما لها من أهداف تربوية وثقافية وترفيهية ذات انعكسات إيجابية على بناء شباب هذا الوطن البناء الصحيح.

مبيناً أنه وبناء على توجيهات معالي مدير الجامعة فقد تم توزيع أكثر من عشرين ألف نسخة من كتيب المسابقة في النوادي الصيفية استفاد منها الطلاب وأسرهم وغيرهم.

وقد تناولت المسابقة موضوعات دينية وعلمية ووطنية وتربوية وتوعوية تهدف إلى تأصيل المعتقد الحق وترسيخ القيم الأساسية الشرعية والوطنية التي يحتاجها النشء وتنوير عقول الشباب وحمايتهم من الانحرافات الفكرية الشاذة، والسلوكيات غير السوية والآراء المنحرفة وتجنبهم الإفساد والإرهاب والغلو والتطرف والتشدد.

وأبان الدكتور الدريويش أن هذه المسابقة تهدف إلى التعريف بمكانة المملكة ومنجزات الوطن وأبنائه الأوفياء وتنمية موهبة البحث وحب المعرفة والقراءة والاطلاع لدى الطلاب والطالبات وزرع حب الاطلاع والقراءة لديهم، موضحاً أن عدد الطلاب والطالبات الذين التحقوا بالنوادي الصيفية العام الماضي 1431هـ بلغ أكثر من (15 ألف طالب وطالبة) موزعين على 35 نادياً صيفياً في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها.

وشكر فضيلته ولاة أمر هذه البلاد على ما يولونه من رعاية واهتمام بأبنائهم الطلاب والطالبات.. منوها بالمتابعة والتوجيهات الدائمة من معالي وزير التعليم العالي ومعالي مدير الجامعة التي كان لها بالغ الأثر في نجاح النوادي الصيفية وأدائها لرسالتها على الوجه المطلوب. مثمناً جهود القائمين على النوادي الصيفية واللجنة العلمية واللجنة الإعلامية واللجان العاملة الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة