Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ردود أفعال متباينة بعد تعادل الأهلي والزمالك
زيزو يشيد بعودة الروح للاعبيه وحسام يؤكد تفوق فريقه

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي :

خرجت ردود الأفعال عقب انتهاء مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي متباينة تماماً على المستويات كافة؛ فجماهير الأهلي خرجت سعيدة وراضية عن أداء لاعبيها في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق، بينما عبّرت جماهير الزمالك عن غضبها وسخطها من تعادل فريقها رغم أنه الأفضل والأقوى في الوقت الذي تحتل فيه صدارة البطولة، كما جاءت تصريحات الجهاز الفني ولاعبي الأهلي لتعبر عن سعادتهم بالتعادل وعدم الخسارة، معتبرين أن المباراة بداية عودة الفريق إلى مستواه المعروف، وعلى العكس جاءت تصريحات الجهاز الفني ولاعبي الزمالك لتؤكد أنهم كانوا الأكثر تفوقاً وقدرة على تحقيق الفوز إلا أن التعادل ليس نتيجة سيئة، وأنه حافظ للفريق على تفوقه وتصدره لقمة جدول الدوري الممتاز وابتعاده عن أقرب منافسيه بفارق 5 نقاط. وعبّر عبد العزيز عبد الشافي «زيزو»، المدير الفني للأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن رضاه عن أداء فريقه والنتيجة التي حققها؛ لأن كرة القدم مكسب وخسارة، معتبراً أن فريقه حقّق مكاسب عديدة، منها الحالة المعنوية والروح العالية وعودة الثقة للاعبين الكبار مثل وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وسيد معوض، والأداء الرائع الذي ظهر عليه حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وحسام غالي وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحي وباقي اللاعبين.

وأضاف أنه توقع خروج المباراة بهذه النتيجة، كما توقع أداء وتشكيل الزمالك بنسبة كبيرة. وأضاف أن تشكيلة الأهلي كانت متكاملة في هذه المباراة، على عكس المباريات الماضية، ولكن معظم اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم المعروف بسبب الإصابات أو غياب التوفيق.

وأكد زيزو أن المرحلة الماضية التي عاشها الأهلي صعبة للغاية، ولو مر بها أي ناد كان سيعانى كثيرًا، لكن الجميع لاحظ أداء اللاعبين في المباراة، وكنا الأفضل على مدار الـ90 دقيقة والأقرب للفوز بنقاط المباراة الثلاث. ووعد زيزو جماهير الأهلي بأن القادم سيكون أفضل بعد وصول عدد كبير من اللاعبين إلى مستواهم الحقيقي.

من جانبه أوضح حسام حسن، المدير الفني للزمالك، أن الهدف الأساسي لفريقه من مباراة القمة كان الفوز وحصد النقاط الثلاث إلا أن التعادل لم يؤثر في ترتيبنا في جدول الدوري؛ حيث ما زلنا على قمة جدول البطولة، وظل الفارق مع الأهلي 6 نقاط. وأشار إلى أن الزمالك عانى في هذه المباراة من غيابات كثيرة أثرت في نتيجة اللقاء، خاصة أن أداء الفريق تأثر بغياب حسين ياسر المحمدي وعمرو زكي وعلاء علي فضلاً عن مشاركة محمود عبد الرازق «شيكابالا» وعبدالواحد السيد وهما مصابان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة