Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعرض بقيمة 35 مليون جنيه استرليني لأرسنال
مورينيو يستهدف اغتيال حلم برشلونة عبر التعاقد مع فابريجاس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخري يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد لإفساد إحدى الصفقات النارية للغريم التاريخي لفريقه برشلونة، عبر محاولة استقطاب لاعب الوسط الدولي سيسك فابريجاس من صفوف أرسنال. وذكرت صحيفة «دايلي ميل» أن مورينيو يستهدف التقدم بعرض بقيمة 35 مليون جنيه أسترليني لأرسنال لضم فابريجاس. وكانت التكهنات أثيرت بشدة في الفترة الأخيرة حول اقتراب فابريجاس المتوج مع المنتخب الإسباني بلقب مونديال جنوب إفريقيا، من العودة إلى برشلونة، الذي سبق وأن لعب في صفوف الناشئين بالنادي قبل الرحيل إلى أرسنال.

وشدد أرسنال أكثر من مرة على أن فابريجاس ليس معروضا للبيع في ظل رغبة ارسين فينجر المدير الفني للفريق في الحفاظ على القوام الأساسي لفريقه من أجل الصعود إلى منصة التتويج بعد فترة طويلة من الغياب. ويتنافس قطبا الكرة الإسبانية على الظفر بخدمات فابريجاس في الوقت الذي ينظر فيه مورينيو إلى اللاعب باعتباره الشريك المثالي في خط الوسط بجوار تشابي الونسو.

من جهة يعتزم فريق يوفنتوس الإيطالي التقدم بعرض رسمي إلى أرسنال الإنجليزي لضم مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي.. ورشح جيو سيبي ماروتا مدير الكرة بيوفنتوس اللاعب فان بيرسي (27 عاماً) للانضمام إلى الفريق بدلاً من البوسني أدين دزيكو مهاجم فولفسبورج الألماني، والذي تقلصت فرصة انضمامه للفريق بعد اقترابه بشدة من مانشستر سيتي الإنجليزي.. وذكر موقع «توتو سبورت» الإلكتروني أن يوفنتوس مستعد للتقدم بعرض يبلغ 27 مليون يورو لضم فان بيرسي، ولكن قد يتم تقليص قيمة الصفقة.. حيث يعرض الفريق لاعب خط الوسط فيليبي ميلو بالإضافة إلى مبلغ مالي لائق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة