Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشارقة وعجمان تحتضنان معسكر الفريق
ثلاثة أفارقة يخضعون للتجربة قبل التوقيع للتعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم :

يستأنف التعاون تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملاعب النادي بعد أن منح المدرب فلورين إجازة للاعبين بعد مباراة النصر الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، وكانت الإدارة المشرفة على الفريق قد شددت على جميع اللاعبين بأهمية الالتزام بالتدريبات اليومية خلال الفترة المقبلة وعدم التغيب عنها..

من جانب آخر تأكد إقامة الفريق معسكراً تدريبياً في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيكون مقر البعثة في مدينة عجمان فيما ستكون التدريبات على ملاعب نادي الشارقة. هذا وكان رئيس التعاون قد تواجد خلال الأيام الماضية هناك للوقوف على المعسكر واختيار المكان المناسب للإقامة وإجراء التدريبات.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب أكدت مصادر تعاونية أنه تم الاتفاق المبدئي مع عدد من اللاعبين لحضورهم للمملكة في غضون الأيام المقبلة بدلاً من المصري أمير عزمي والعاجي بامبا اللذين أعلنت الإدارة التعاونية الاستغناء عن خدماتهما فيما سيتم المفاضلة بين المقدوني كورتيسي واللاعبين الذين تم الاتفاق المبدئي معهم لخضوعهم للتجربة قبل التوقيع النهائي معهم ومن المتوقع أن يلتحقوا في معسكر الفريق للوقوف على إمكانياتهم ومدى الاستفادة من خدماتهم فيما تبقى من منافسات دوري زين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة