Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس يعلن عن التبرع بالدخل الجماهيري في مواجهة الوحدة للرشيد.. وزملاء اللاعب يدعمون المبادرة
الهلال يستأنف تدريباته مساء الاثنين.. عزيز يعود للملاعب في فبراير.. وتأكد المشاركة في دورة دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي:

أعلنت إدارة نادي الهلال ممثلة برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن إطلاق بادرة تتمثل في التبرع بالدخل للجماهيري لأقرب مباراة للفريق الهلالي الأول على أرضه وبين جماهيره لصالح لاعب الفريق السابق خالد الرشيد، الذي يرقد على السرير الأبيض في الفترة الراهنة نظير تعرضه لوعكة صحية، فيما فتح بعض اللاعبين باب التبرعات والمساعدة لزميلهم الرشيد إذ افتتح نجم الهلال السابق خالد التيماوي ذلك بتقديم مبلغ 100 ألف ريال، كما قدم زملاؤه خالد الدايل وفيصل أبو اثنين ومنصور الأحمد وأحمد الدوخي بعض المبالغ المالية وأسهموا في تفعيل تلك البادرة من خلال الإشراف عليها للوقوف مع زميلهم الذي يعول 4 بنات ولا يملك منزلاً، ودعوا كل الرياضيين للوقوف إلى جانب الرشيد.

يذكر أن أقرب لقاء للفريق الهلالي على أرضه وبين جماهيره ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين سيكون أمام الوحدة يوم السبت الثاني عشر من فبراير المقبل.

إلى هنا واصل لاعبو الفريق الهلالي الأول المصابون أداء برامجهم العلاجية إذ يتواجد الثنائي عبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري بصفة يومية لاستكمال مرحلة الإعداد، فيما يواصل لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز أداء برنامجه اللياقي وينتظر وحسب التقارير الأولية أن تكون عودته للملاعب في منتصف فبراير المقبل إذ سيدخل اللاعب في برنامج لياقي مطول لتعويض المخزون الذي افتقده خلال فترة الغياب الطويلة.

هذا ويستأنف الفريق الأول بالهلال تدريباته مساء يوم الاثنين المقبل بعد الإجازة التي منحت للاعبين بعد نهاية مباراة الفيصلي والتي استمرت لمدة 10 أيام، وينتظر أن يفرض مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون تدريبات صباحية في الفترة المقبلة انطلاقا من يوم الثلاثاء.

يشار إلى أن مشاركة الفريق الهلالي في دورة دبي الدولية الودية تأكدت بصفة رسمية وتم إنهاء إجراءات السفر والمغادرة والتنسيق بشأن مقر الإقامة في دبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة