Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تمنى رئاسة المجلس الشرفي للأمير خالد بن فهد.. اللامي يؤكد:
عودتي لرئاسة الاتحاد ستكون عن طريق (التزكية) والإشراف على الفريق الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

أوضح رئيس هيئة أعضاء الشرف الأسبق بنادي الاتحاد طلعت اللامي عبر برنامج في (الثمانيات) بأنه لن يترأس النادي إلا عن طريق التزكية من قبل أعضاء شرف النادي.. مضيفاً بأنه لن يقبل الرئاسة إلا بعد أن يكون هو المترئس أيضاً للفريق الكروي الأول.. مشيراً في الوقت ذاته إلى أن رئيس النادي الحالي المهندس إبراهيم علوان قد أبلغ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بشأن عقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس جديد للنادي لمدة أربع سنوات.. مبيناً بأن هذه الجمعية ستكون في غضون الشهور الثلاثة القادمة، وأشار اللامي إلى أن الأمير خالد بن فهد يُعتبر هو الأبرز لرئاسة المجلس الشرفي في نادي الاتحاد.. وذلك لما يتمتع به من خبرة كبيرة بعد أن ترأس المجلس الشرفي قبل موسمين.

واستغرب اللامي من الأنباء الإعلامية التي كانت تشير إلى أن المدرب البرتغالي السابق مانويل جوزيه قد تفاوض بشكل مبكر مع المسؤولين في النادي الأهلي المصري.. مشيراً إلى أنه لا صحة لتلك الأنباء.. مستشهداً كلامه بأن جوزيه قام بالذهاب إلى العاصمة المصرية القاهرة من أجل الدخول في مفاوضات مع مسؤولي النادي من أجل التفاوض معهم، مضيفاً في الوقت نفسه بأن سبب استقالة جوزيه نابعة لما وجده من قبل بعض اللاعبين في الفريق الذين ساهموا في استقالته لِما قاموا بعمله معه ومع بعض المدربين الآخرين.. وكان آخرهم الأرجنتيني كالديرون.. متمنياً أن يُوفق المدرب الحالي للفريق البرتغالي الآخر توني أوليفيرا.. وأن لا يتعرض لهجوم آخر من قِبل بعض اللاعبين الذين ساهموا في رحيل جوزيه وكالديرون.

واختتم طلعت اللامي حديثه بتجديد الثقة في الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بقيادة المشرف العام على الفريق محمد الباز.. متمنيا ًفي الوقت نفسه من إدارة الاتحاد ضخ الدماء الشابة في الفريق الأول والاستفادة من المجموعة المتميزة من اللاعبين الشباب الذين يأتي في مقدمتهم اللاعب هتان باهبري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة