Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إنترنت مفتوح وتخفيضات على المكالمات
الاتصالات السعودية تدعم الجماهير في بطولة كأس أمم آسيا بخدمات تجوال مميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تزامناً مع مشاركة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في نهائيات كأس أمم آسيا 2011م.. والمقامة في دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 7 يناير وحتى 29 من الشهر ذاته، ومساهمة من شركة الاتصالات السعودية في دعم مشجعي الأخضر.. فقد جهزت الشركة عروضاً رائدة وحصرية لعملائها أثناء تجوالهم خلال فترة البطولة.

وتتمثَّل هذه العروض في تجوال إنترنت أسبوعي بسعر 100 ريال فقط, وتخفيض 50% بعد الدقيقة الثالثة للمكالمات المحلية داخل قطر والمكالمات الصادرة للمملكة، إضافة إلى ذلك ستكون حملة «تجوالك علينا» التي قدمتها الشركة خلال فترة الصيف.. والتي لاقت استحسان العملاء مستمرة أثناء البطولة، حيث سيتم السحب بعد كل مباراة للمنتخب السعودي على جوائز عبارة عن مبلغ 3000 ريال.. يُضاف كرصيد لفاتورة التجوال الدولي لشهر يناير ويحق للعميل الفائز الاستفادة منه خلال فترة العرض وحتى نهاية شهر يناير 2011م.

يُذكر أن الاتصالات السعودية قد قدمت عروضاً مشابهة فيما يتعلق بالمناسبات الرياضية.. وذلك خلال مشاركة منتخبنا في خليجي 20 في اليمن، حيث حظي عملاء الشركة من الجماهير المؤازرة للمنتخب الوطني وزوار اليمن، وبشكل حصري على أفضل وأقل سعر للتجوال الدولي.. مما أسهم في بقائهم على تواصل دائم واقتصادي مع أهلهم وأصدقائهم في المملكة.

يُشار إلى أن خدمات التجوال الدولي الموحد والتي جاءت بتعرفة موحدة اقتصادية وتخفيض كبير قد حققت قيمة مضافة إلى عملاء الشركة المتجولين في أنحاء العالم بشكل متكرر مع ضمان الشفافية وثبات التعرفة، حيث تزود هذه الخدمة العملاء المتجولين بأسعار ثابتة ومخفضة حصرياً.. وذلك للمكالمات المحلية في الخارج أو الصادرة إلى المملكة، بالإضافة إلى الاستقبال المجاني لعملاء المفوتر، كما أن امتلاك شركة الاتصالات السعودية لأكثر من 1200 اتفاقية تجوال دولي أبرمتها مع العديد من المشغلين في جميع دول العالم يمنحها الريادة والتفوق.. وللعملاء الاستمتاع بأحدث الخدمات وبأقل التكاليف، حيث تشمل تلك الاتفاقيات خدمات الجيل الثالث الصوتية والمرئية وخدمة الإنترنت أثناء التجوال، إضافة لخدمة رسائل الوسائط الدولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة