Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اسكواش هجر يحقق المركز الأول لبطولة المملكة لفرق الأولى

رجوع

 

حقّق فريق الاسكواش بنادي هجر كأس المركز الأول في بطولة المملكة للأندية أوائل المناطق لفرق الدرجة الأولى، التي اختتمت أمس على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن بالرياض. وقد جاء حصول فريق الاسكواش بنادي هجر على المركز الأول عقب فوزه في اللقاء النهائي على فريق الاسكواش بنادي الهلال بنتيجة (2-1)، وجاء في المركز الثالث فريق الاسكواش بنادي القادسية عقب فوزه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق الاسكواش بنادي الصفا.

وقد توج الفائزين الأستاذ عبدالله بن محمد المهنا عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للاسكواش رئيس اللجنة الفنية للمسابقات والحكام، الذي قدّم باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للاسكواش التهنئة للفرق الفائزة بالمراكز الأولى، وأثنى على المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون، والذي يعكس تطور وتقدم لعبة الاسكواش.

هذا، وتُختتم المرحلة الثانية من الموسم الرياضي الحالي للاتحاد السعودي للاسكواش يوم الأربعاء القادم بإقامة بطولة المملكة التصنيفية لفردي درجة الناشئين على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن، ويتوقف النشاط بعدها لإجازة اختبار منتصف العام الدراسي، على أن يعاود الاتحاد السعودي للاسكواش نشاطه بإقامة بطولة المملكة التصنيفية لفردي درجة الشباب منتصف شهر ربيع الأول القادم على ملاعب نادي القادسية بمحافظة الخبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة