Saturday  01/01/2011/2011 Issue 13974

السبت 26 محرم 1432  العدد  13974

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تستعرض مشوار الرمة في الدور الأول
ضيف الدرجة الثانية يقدم مستويات جيدة ويثبت أقدامه ويكتسب الخبرة ويُحضّر لمفاجأة!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البدائع – عبدالله الدهامي :

أنهى فريق الرمة مشواره في الدور الأول من دوري الدرجة الثانية في بعد أن قدّم مستويات ونتائج جيدة رغم أنه فريق حل ضيفاً على الدرجة، ولا يزال يكتسب الخبرة وينشد الطموح لقاءً بعد آخر؛ ما يجعله يتطور ويمتلك مقومات مهمة تبقيه في المنطقة الدافئة في هدف أولي لمشروعه؛ لتتم الانطلاقة منه نحو المنافسة في المواسم المقبلة.

مشوار الفريق

خاض الفريق 9 لقاءات، كسب 3، وتعادل في 3، وخسر 3، وسجل الفريق 18 هدفاً، وعليه 13 هدفاً، واحتسب ضد الفريق 3 ضربات جزاء، ويمتلك 12 نقطة، ويُعتبر علي فالح هداف الفريق برصيد 7 أهداف، وهو من سجل أول هاتريك.

وقدم الفريق أفضل مستوياته أمام الحمادة، ويقدم مدرب الفريق المصري رضا العيسوي فريقه بصورة جيدة؛ حيث يقود الفريق للموسم الرابع على التوالي، وتبرز جهود مدير الكرة الأمين العام للنادي إبراهيم العريني الذي يعمل وحيداً ويلعب دوراً كبيراً في وجود شخصية للفريق بالعمل المنظم والترتيب المتميز.

دعم إداري كبير

بجهود كبيرة وتحركات مدروسة وبمبالغ معقولة جداً استطاعت إدارة نادي الرمة أن تدعم الفريق وتسجل عدداً من اللاعبين، ولم يصل سقف الصرف المادي إلى حاجز الثلاثمائة ألف ريال لأكثر من عشرة لاعبين، وركّزت الإدارة على الاحتياجات المهمة لدعم صفوف الفريق وتقوية خطوطه؛ فظهر الفريق متماسكاً يقدم مستويات جيدة حتى الآن، وبلغ عدد من خاض تجربة مع الفريق أكثر من 30 لاعباً لم يحظوا بقناعات فنية أو إدارية.

لاعبون مميزون

تم الإبقاء على طلال شراحيلي لاعب الهلالية المعار السابق، إضافة إلى المميز حمد الشدوخي، وتم تسجيل المدافع أحمد سلامة وبكر الشمري ولاعب المحور معاذ البلادي والمهاجم سامي الزهراني وكذلك الحارس المبدع فهد الشريهي وغيرهم، إضافة إلى لاعبي الخبرة بالفريق القائد محمد الجميعي وعلي فالح وفيصل فهد، ووجود شباب يمتلكون إمكانات كبيرة مثل نافع ذعار ومحمد الشامان وهيثم العسيمي ومبارك فواز، وبهذا فإن فريق الرمة سيكون مفاجأة الدوري في دوره الثاني.

دعم شرفي

يمثل فريق الرمة محافظة البدائع في مختلف محافظات ومدن الوطن، ورغم أن الصعود كان حلماً لمحبي النادي فإن قلة الدعم المعنوي والمادي وعدم القرب من النادي قد تكون لها آثار سلبية عليه، ويجب أن يقف رجال الأعمال في المحافظة مع ناديهم وشباب البدائع من خلال النادي، وهذا لا يلغي ما تلقاه الفريق من دعم جماعي وقف عليه عدد من أعضاء الشرف، لكن القادم مهم جداً، ويتطلب التكاتف من الجميع.

احتياجات الفريق

لا يخلو أي عمل من جوانب مهمة تتطلب الوقفة الصادقة، والفريق بما يمتلكه من إمكانات فنية ينقصه صانع ألعاب ماهر وخبير، إضافة إلى تدعيم ظهيري الجنب خشية الإيقافات والإصابات، كما أن التعاقد مع أخصائي علاج طبيعي يجب أن يكون من الأولويات. وعلى المستوى الجماهيري فإن متابعي الرمة يأملون بأن يشاهدوا فريقهم على أرضه في ملعبه كما حدث مع شقيقهم فريق التقدم، وهذا بحاجة إلى وقفة من ابن النادي رئيس البلدية الأستاذ يوسف الخليفة باستكمال جوانب النقص البسيطة في ملعب النادي وملحقاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة