Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أنصار دحلان يهددون بنشر وثائق سرية تفضح قيادات السلطة
الأجهزة الأمنية الفلسطينية تعتقل مدير مكتب دحلان لأسباب أمنية

رجوع

 

رام الله - رندة أحمد

أعلن مسئول فلسطيني رفيع أن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية اعتقلت -يوم الجمعة- مدير مكتب القيادي في حركة فتح «محمد دحلان» الذي قررت اللجنة المركزية لحركة فتح تجميد عضويته فيها بتهمة (التحريض) على الرئيس محمود عباس.

وقال المسئول الفلسطيني الذي رفض كشف اسمه: «إنه تم اعتقال - معتز خضير - مدير مكتب دحلان لأسباب أمنية للتحقيق معه».

بالمقابل هدد أنصار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح» محمد دحلان- 49 عاما»، الذي جمدت عضويته في اللجنة مؤخراً بالتصعيد ضد رئيس السلطة محمود عباس، في حال تمت إدانته من قبل لجنة التحقيق التي شكلتها اللجنة المركزية للتحقيق معه، والتي من المقرر أن يلتقيها في مدينة رام الله.

ونُقل عن قيادات فتحاوية مقربة من دحلان قولها: «إنهم سيضطرون للدفاع عن «القائد» محمد دحلان بشتى السبل «في ظل ما يتعرّض له من مؤامرة»، ملمحين إلى امتلاكهم وثائق «من شأنها أن تقلب الطاولة رأساً على عقب، ولا سيما أن الأمر يتعلّق بمسئولين كبار في السلطة»، حسب قولهم.

وفي السياق ذاته؛ أكد قيادي سابق في حركة «فتح» أن دحلان، صاحب النفوذ القوي في الأجهزة الأمنية، بدأ يهدد بكشف أوراق قيادات كبيرة في السلطة، في محاولة للضغط عليهم لعدم إدانته بأي من التهم المنسوبة إليه»، الأمر الذي من شأنه أن يشكّل «إعداماً سياسياً لدحلان»، لا سيما فيما يتعلق بسعيه لتنفيذ «انقلاب» ضد عباس، على حد تعبيره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة