Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تداول» تضيف سهم الشركة إلى مؤشرات السوق
«أبناء الخضري» توقع اتفاقيتين لأعمال هندسية برأس الزور

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أن الجمعية العامة غير العادية الثالثة وافقت على تعديل المادة 2 من النظام الأساسي للشركة بحذف كلمة «مقفلة»، وكذلك حذفها أينما وردت بالنظام، وتعديل النظام الأساسي للشركة بحذف المادة 16 المتعلقة بالأسهم الممتازة، وتعديل ترقيم باقي مواد النظام تبعاً لذلك، وتعديل المادة 20 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بصلاحيات مجلس الإدارة، وتعديل المادة 22 من النظام الأساسي للشركة المتعلقة برئيس مجلس الإدارة، وتعديل المادة 23 من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بالدعوة إلى الاجتماعات، والموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة بحذف المادة 45 المتعلقة بالأسهم الممتازة، وتعديل ترقيم باقي مواد النظام تبعاً لذلك.

كما وافقت الجمعية أيضاً على تعيين كل من الدكتور إبراهيم عبدالله إبراهيم المطرف والسيد منير البورنو عضوين بمجلس إدارة الشركة بدلاً من السيد عبدالعزيز عبدالله عبدالمحسن الخضري والسيد سامي عبدالله عبدالمحسن الخضري اللذين طلبا إعفاءهما من منصبيهما عضوين بمجلس الإدارة، إضافة إلى موافقتها على تعديل الشروط الواجب توافرها في أعضاء كل من لجنة المراجعة ولجنة الترشيحات والمكافآت.

من جانب آخر قالت الشركة إنها وقَّعت مذكرتي تفاهم مع شركة كير للإنشاءات المحدودة، وذلك بغرض التعاون للتأهل لمشاريع إنشائية وأعمال هندسة مدنية برأس الزور. وأضافت الشركة أن مذكرتي التفاهم ستظلان ساريتين لمدة عامين، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن هذه المشاريع حال ترسيتها.

من ناحية أخرى أعلنت السوق المالية السعودية (تداول) إضافة سهم شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري إلى مؤشرات السوق، وذلك حسب سعر إقفال السهم ليوم الأربعاء الموافق 29-12-2010م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة