Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمين منطقة الرياض يستقبل جمعية (واعي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض في مكتب الأمانة وفداً من جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) فرع الرياض برئاسة رئيس مجلس إدارة فرع الرياض المهندس فهد العمران. وعن أهداف الزيارة قال الأستاذ فارس بن محمد القرني المدير التنفيذي لفرع الرياض وعضو الوفد: زيارتنا لأمين منطقة الرياض جاءت بقصد التعريف بأنشطة الجمعية والاستماع لتوجيهات ورأي سموه.

وخلال الزيارة استمع سمو أمين الرياض إلى شرح مفصل عن الجمعية وأهدافها وبرامجها من المهندس فهد العمران, حيث عبر عن بالغ سروره وسعادته بأنشطة الجمعية, كما أبدى بعض التوجيهات متمنياً للجمعية دوام النجاح والتقدم.

يذكر أن جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) تعنى وتستهدف مجتمع يتميز أفراده ومؤسساته بالوعي الاجتماعي والسلوك الحضاري, وذلك من خلال تفعيل طاقات الأفراد والمؤسسات وغرس ثقافة العمل المؤسسي والتطوعي. وذلك بالسعي للتكامل مع المؤسسات التربوية والثقافية والإعلامية والإفادة من الدراسات والتجارب المحلية والعالمية. كما تعمل الجمعية على إعداد البرامج الملبية للاحتياجات الاجتماعية بقصد التأثير المباشر التفاعلي ومن خلال الوسائل الجماهيرية.

جدير بالذكر أن جمعية (واعي) تنفذ حالياً عدداً من البرامج تستهدف المقبلين على الزواج من خلال رخصة قيادة الأسرة ورعاية المراهقين من خلال تأهيل الأبوين والمربين للتعامل الإيجابي الصحيح معهم, وبرنامج الجود الواعي الذي يعمل على تغيير القناعات الاجتماعية والفردية تجاه قيمة العمل والإنتاج.

كما تتواصل الجمعية مع مختلف مشكلات المجتمع من خلال مركز واعي للاستشارات الاجتماعية والأسرية عبر الهاتف المجاني الذي يقدم مئات الاستشارات اليومية المتميزة بالمتابعة والرعاية للحالات المتطلبة لذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة