Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على الموقع الرسمي للفعالية وبرعاية بطل حائل 2010
يزيد الراجحي يطلق مسابقة رالي الجماهير بقيمة 10 آلاف ريال سعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق يزيد الراجحي بطل رالي حائل الدولي 2010 مسابقة رالي الجماهير بقيمة 10 آلاف ريال سعودي على الموقع الرسمي لرالي حائل الدولي 2011، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرصه على تشجيع الجماهير وتوسيع القاعدة الجماهيرية للأحداث والراليات التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الراجحي أن المسابقة ستبدأ الساعة التاسعة من صباح يوم السبت 1 يناير 2011 وتنتهي الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 5 يناير 2011.

وأضاف الراجحي: تتلخص فكرة المسابقة في طرح خمسة أسئلة على المتسابقين مرفقاً مع كل سؤال ثلاثة خيارات، علماً أن أحد هذه الخيارات هو الإجابة الصحيحة، ولدى دخول المشتركين في المسابقة وبعد الاطلاع على الشروط وتعبئة الاستمارة الخاصة بالاشتراك ما عليه سوى اختيار الإجابات الصحيحة من الخيارات المرفقة.

وحول توزيع الجوائز أبان الراجحي أن موقع المسابقة صمم بحيث يقوم بفرز المشاركين الذين أجابوا بالشكل الصحيح تقنياً ودون أي تدخل وسيتم كتابة الأسماء التي أجابت بشكل صحيح ضمن أوراق تطوى من قبل اللجنة المنظمة ومراقب يمثلني وسأقوم بسحب قرعة الفائزين علماً أنه سيعلن عن الأسماء الفائزة بتاريخ 8 يناير 2011.

مما يذكر أن هناك شروطاً يجب الالتزام بها للاشتراك بالمسابقة ومن أهمها: المشاركة بالاسم الصريح حسب ما هو وارد في بطاقة الأحوال الشخصية ويحق للمشارك المشاركة مرة واحدة فقط وفي حال وجود مشاركتين سيتم إلغاء جميع المشاركات، الالتزام بتاريخ المشاركة، إضافة أنه لا يحق لمنسوبي الجهة المنظمة المشاركة في المسابقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة