Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهالي وسكان حي غليل يطالبون الأمانة بأن تكون عادلة معهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - متابعة وتصوير - خالد الصبياني :

شكا مواطنو حي غليل من تجاهل الأمانة لهم وتأخرها في شفط مياه الأمطار المتجمعة في الشوارع وداخل الحي حيث عبر سكان الحي لـ(الجزيرة) عن استيائهم مما تسببت فيه هذه المياه من إزعاج للأهالي وتهالك الطرق وظهور الحفر.

وقال السكان: إن السبب يعود إلى عدم وجود صرف للمياه في اغلب أجزاء الحي وعدم تنظيف فتحات صرف المياه الموجودة بقلة, والتي تعد على الأصابع في بعض الطرق مما ساهم في تجمع مياه الأمطار، كما أن تأخر البلدية في شفط المياه وعدم وضع خطط مستقبلية لتصريف الأمطار جعل القضية تتكرر في كل عام دون إيجاد حل دائم للتجمعات. مما جعل الأهالي يقومون بتأجير صهاريج شفط المياه من أمام منازلهم، وذلك بقيم في حدود 300 ريال، نظراً لحاجتهم الضرورية للخروج والدخول لمنازلهم.

كما أكد عدد من سكان الحي بأن أمانة جدة تقوم بجهود مبذولة في بعض الأحياء، ولكن لا تهتم كثيرا بجنوب جدة بشكل عام وخاصة حي غليل أصحاب الدخل المحدود، مطالبين الأمانة بالعدالة بين الأحياء كي يعيش الجميع في بيئة صحية جيدة. وأشار الأهالي أيضا بأن هناك إهمالاً كبيراً وواضحاً في النظافة وسبب هذا الإهمال من عمال النظافة لأنهم تركوا نظافة الحي لكي يجمعوا علب الألمنيوم وبعض الأثاث الذي تم رميه من أهالي الحي بسبب الأمطار ونسوا عملهم في نظافة الحي وطرقاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة