Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ المذنب: شعورنا بسلامة المليك لا تصفه الكلمات

رجوع

 

قال محافظ المذنب المكلف عبد الله السعوي بداية نحمد الله عز وجل على الشفاء الكامل من العارض الصحي الذي ألم بسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ومغادرته المستشفى بولاية نيويورك سالماً معافى بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له ومنَّ الله على مولاي بالصحة والعافية فإننا كشعب سعودي لا يمكن وصف شعورنا بكلمات في سطور للتعبير عن الفرحة والمناسبة الغالية التي تغمرنا والسعادة بسلامة ملك القلوب. وبهذه المناسبة أرفع باسمي وباسم أهالي محافظة المذنب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي خادم الحرمين وإلى ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأمير منطقة القصيم ونائبه, وإلى كافة الأسرة المالكة والشعب السعودي بسلامة قائد الأمة العربية والإسلامية وشفائه ومغادرته المستشفى، حيث تلقينا اتصالات عدة من المواطنين عبروا من خلالها عن سعادتهم البالغة وفرحتهم مترقبين وصوله إلى أرض بلد الحرمين الشريفين.

مشيراً إلى أن الوطن شهد تقدماً واضحاً وملموساً في جميع المجالات التي أسهمت في جعل الشعب السعودي يعيش في رغد من العيش حتى أصبحت مملكتنا الحبيبة تواكب العالم في التقدم والحضارة في ظل القيادة الحكيمة.

وفي الختام نهنئ أنفسنا بسلامة الملك عبد الله بن عبد العزيز ونبارك للشعب السعودي والعربي والإسلامي بنجاح العملية وننتظر عودته وله منا أصدق وأجزل التهاني والتبريكات بخروجه من المستشفى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة