Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مسؤولو وأهالي عسير لـ »الجزيرة»:
مشاعرنا تجاه شفاء خادم الحرمين عظيمة والفرحة الكبرى بالعودة للوطن

رجوع

 

أبها - محمد السيد :

عمت الفرحة كافة فئات المواطنين في منطقة عسير بنبأ خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء وازدادت الفرحة عندما شاهده أبناؤه المواطنون وهو يمشي على قدميه معافى سالماً والحمد لله.

وقد استطلعت «الجزيرة» هذه المشاعر والأحاسيس والفرحة من خلال الأحاديث التي عبروا عنها بهذه المناسبة، فقد تحدث مدير عام صحة عسير د. عبدالله الوادعي فقال: فرحتنا كبيرة وسعادتنا غامرة بنجاح العمليتين التي أجريت لقائد المسيرة وباني النهضة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وازدادت الفرحة عندما شاهدناه - حفظه الله - يخرج من المستشفى معافى سليماً وليس لنا هنا إلا الدعاء إلى الله عز وجل أن يسبع على مقامه الكريم الصحة والعافية وأن يعود إلى وطنه سالماً معافى لمواصلة مسيرة الخير والبناء.

فيما عبر مساعد مدير عام صحة عسير محمد عبدالله القحطاني عن مشاعر الفرح والسرور بشفاء المليك وخروجه من المستشفى معافى وقال: لقد عمت البهجة وساد السرور والفرح أوساط المواطنين في مملكة الإنسانية بخروج الملك بعد نجاح العمليات التي أجريت لمقامه الكريم والفرحة الكبرى ستكون عند عودته إلى أرض وطنه وشعبه الوفي داعين الله عز وجل أن يسبغ عليه الصحة والعافية وأن يمد في عمره.

وتحدث المشرف على مستشفى عسير المركزي صالح الوادعي بهذه المناسبة فقال: سعادتنا كبيرة وفرحنا أكبر بشفاء والدنا ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فقد عمت الفرحة كل الشعب السعودي وليس لنا هنا إلا التضرع إلى العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية ويعيده إلى أرض وطنه سالماً معافى.

من جانبه عبر مدير مستشفى الصحة النفسية بأبها منصور علي مزهر عن سعادته وفرحه بهذه المناسبة وقال: إن فرحة الشعب السعودي هذه الأيام فرحتان الفرحة الكبرى بخروج سيدي خادم الحرمين الشريفين من المستشفى معافى والفرحة الأخرى صدور ميزانية الدولة التي تعتبر الأكبر في تاريخ المملكة والتي حملت بشائر الخير والنماء والتطور والبناء ورفاهية المواطن ورفع مستوى عيشه الكريم.. ومضى يقول: إن خادم الحرمين الشريفين له مكانة عظيمة في قلوب شعبه وشعوب العالم العربي والإسلامي والوطن والمواطن ينتظر عودته الميمونة سالماً معافى لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء.

وقد عبر عضو مجلس الشورى سابقاً رئيس نادي أبها الأدبي السابق الأديب/ محمد عبدالله الحميد بهذه المناسبة عن سعادته وابتهاجه بخروج المليك من المستشفى سليماً معافى وقال: الكلمات تعجز عن التعبير عن فرحتنا التي نعيشها ونحس بها لما يتمتع به - حفظه الله - من محبة في قلوبنا كلنا نعيش الفرحة الكبير والصغير الذكر والأنثى.. ونحن في انتظار عودته إلى الوطن سليماً معافى، سائلين الله عز وجل أن يديم على مليكنا الصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه.

رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس/ عبدالله المبطي قال: إن المشاعر الجياشة التي عبر عنها المواطنون تجاه قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعيز بعد تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى ما هي إلا تجسيد حقيقي للتكاتف والتلاحم الذي يربط القيادة بالشعب والراعي بالرعية اختلطت الكلمات بدموع الفرح عندما شاهدك الجميع واقفا تخرج من المستشفى تمشي على قدميك فكانت المشاعر عظيمة أعجزت الحكماء والبلغاء والشعراء في تجسيد معانيها.. نسأل الله أن يحفظ لنا قائد المسيرة ويسبغ عليه الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والنماء لهذا الوطن المعطاء.

من جانبه عبر رجل الأعمال خالد أحمد زياد عن سروره وفرحه بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سليماً معافى، وقال: فرحتنا كبيرة وسعادتنا غامرة ودعاؤنا متواصل بأن يحفظك من كل مكروه ويديم عليك الصحة والعافية يا ملك الإنسانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة