Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفدها التقى عدد من المسؤولين.. د. الغامدي:
الأمير سلمان وجه بدراسة احتياجات جمعية المتقاعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كثفت الجمعية الوطنية للمتقاعدين من نشاطاتها، وعملت خلال الفترة الماضية على تنظيم الجهود وتوحيد العمل في سبيل خدمة المتقاعدين وتلمس احتياجاتهم.

وقال المدير العام للجمعية الدكتور عبدالرحيم بن مشني الغامدي أن جمعية المتقاعدين نفذت عدة زيارات مهمة.

فقد تشرف وفد من الجمعية بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وضم الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي والمدير العام للجمعية بالإضافة الى مدير فرع الجمعية بالرياض الدكتور محمد بن مسعود القحطاني, وقدم الدكتور الغامدي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على ما وجده الوفد من اهتمام بالمتقاعدين عند سموه حيث أثنى سموه على دورهم في المجتمع وضرورة تقديم أفضل الخدمات لهم وفاء لما قدموه في خدمة الوطن كما وجه سموه أمانة منطقة الرياض بدراسة متطلبات الجمعية الوطنية للمتقاعدين والحرص على تقديم العون لها لما فيه مصلحة المتقاعدين.

وأضاف الدكتور عبدالرحيم الغامدي أن الجمعية ممثلة برئيس مجلس الإدارة والمدير العام سبق أن قامت بزيارة لسمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية لمناقشة احتياجات الجمعية والخدمات التي تسعى لتحقيقها للمتقاعدين والنشاطات المقررة للجمعية خلال العام الحالي.

وفي دأبها لتحقيق أهدافها تمت زيارة سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف ومناقشة العديد من القضايا التي تهم الجمعية وسبل تحقيقها ومنها توفير أرض لمقر الجمعية ومركز الأمير نايف الوطني للمتقاعدين بالرياض, حيث أبدى سموه اهتماما صادقاً بالمتقاعدين مؤكداً أهمية العناية بهم من خلال الدور الذي تقوم به الجمعية.

وفيما يخص التأمين الصحي على المتقاعدين أوضح د عبدالرحيم الغامدي أن الجمعية اجتمعت مع وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم وتم تدارس الأمر معه في سبيل توفير هذه الخدمة للمتقاعدين.

وأشار المدير العام للجمعية الوطنية للمتقاعدين أن الجمعية ستواصل العمل وتسرع الخطوات بهدف تفعيل نشاطاتها وتحقيق تطلعات المتقاعدين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة