Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

اقتربت بطولة أمم آسيا من الانطلاق وهي البطولة المحببة للرياضي السعودي وستكون بإذن الله بداية العودة للأخضر على طريق الأمجاد والإنجاز.

في الوقت الذي يرفض فيه بيسيرو الكشف عن القائمة النهائية للمنتخب أعلن الاتحاد الآسيوي على موقعه الإلكتروني عن تلك القائمة...!!

كثيرون حذروا الإدارة النصراوية من التعاقد مع الإيطالي زينجا ليس لسوء أدائه التدريبي ولكن لأنه مدرب سريع فك الارتباط مع الأندية التي يدربها حيث من النادر أن يكمل موسماً واحداً مع فريق.

يبدو أن نادي القادسية قد اختط لنفسه منهجاً قائماً على إنتاج وتصدير المواهب الكروية واستثمارها في سوق الاحتراف. فهو أكثر ناد باع عقود لاعبين وبمبالغ عالية ولا تزال الطلبات ترد إليه ترغب في المزيد من المواهب التي يعج بها فريقه الكروي.

كثرة التغييرات التي يجريها بيسيرو على تشكيلة المنتخب في المباريات الودية ليس لها ما يبررها فهي تقلل من الاستفادة من تلك المباريات وتجعل اللاعبين في حيرة من أمرهم ولا تساعدهم على التركيز.

حديث مانويل جوزيه عن دهاليز نادي الاتحاد وخفاياه يؤكد أنه عرف كل صغيرة وكبيرة داخل النادي وعرف اللاعبين خلف الستار المتحكمين بمصير الفريق الكروي وقد كشفهم بشكل دقيق وفاضح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة