Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أمير مكة زار الوحدة واقترح تشكيل لجنة سداسية للنهوض بالنادي
خالد الفيصل: اشتقنا للبطولات والوحدة بحاجة للعمل والدعم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - (واس) ومشعل الصاعدي

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة امس بزيارة لمقر نادي الوحدة الرياضي بمكة المكرمة بحي التنعيم, وكان في استقبال سموه رئيس هيئة أعضاء شرف النادي أجواد الفاسي ورئيس النادي جمال تونسي وأعضاء الإدارة. عقب ذلك قام سموه بجولة في أرجاء النادي وشاهد ما يحتويه من تجهيزات رياضية وملاعب وصالات مغلقة واستمع إلى شرح مفصل عنها.

ثم بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم بعده ألقى رئيس أعضاء مجلس الشرف المكلف أجواد الفاسي كلمة رحب فيها بسموه وشكره على زيارة النادي التي سيكون لها بإذن الله من الأبعاد والنتائج الإيجابية الشيء الكثير والتي ستسهم في دفع أهل مكة للالتفاف حول ناديهم ودعمه.

ونوه بما يحظى به نادي الوحدة من دعم ومساندة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية. بعد ذلك القى رئيس المكتب التنفيذي لمجلس اعضاء الشرف محمد طيب كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لزيارة سموه لهذا النادي العريق، مشيرا إلى أنه سيكون لهذه الزيارة الأثر البالغ في النهوض بنادي الوحدة.

إثر ذلك ألقى رئيس نادي الوحدة جمال تونسي كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ونوه بما تحظى به الأندية الرياضية من ودعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.. وقال: إن نادي الوحدة من أعرق الأندية في المملكة وهو الواجهة الرياضية والثقافية والاجتماعية لمكة المكرمة مما يقتضي بأن يكون على مستوى المكانة والعراقة وان يكون له دور كبير وفعال يرتبط بالمجتمع بمختلف أطيافه وأعماره واهتماماته بشكل يخدم كل الآمال والتطلعات ولا يكون ذلك إلا بتوفيق من الله عزوجل ثم بمتابعة كريمة من سموكم.

وأكد التونسي أن إدارة النادي لديها رغبة كبيرة ومخلصة للانفتاح بكل أريحية وشفافية على كافة الشرائح الوحداوية وهي حريصة كل الحرص على تكاتف الجهود وتوحد الأهداف نحو العمل بروح الفريق الواحد. وأفاد أن إدارة النادي بصدد إعداد منظومة متكاملة لخطة النادي ومن ضمنها المنظومة الاستثمارية التي ستنفذ بإذن الله على المدى القصير والمتوسط والبعيد للوصول إلى مصادر دخل ثابتة ومتنوعة تعزز قدرة النادي على الصرف على مختلف المناشط الاجتماعية والثقافية والرياضية.

عقب ذلك شاهد سمو الأمير خالد الفيصل والحضور فيلما تسجيليا يستعرض مسيرة النادي التاريخية التي تمتد إلى أكثر من 50 عاما والإنجازات التي حققهاخلال هذه المسيرة التاريخية.

اثر ذلك القى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة كلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة مقر هذا النادي العريق الذي يكن له كل احترام وتقدير آملاً أن يعود إلى المكانة التي كان عليها في السابق رائدا من رواد الحركة الرياضية في المملكة.

وقال سموه: لقد اشتاق كل منسوبي هذا النادي ومشجعيه من أبناء مكة إلى الاحتفال بعودة فريقهم وهم يحملون الكؤوس وتقام لهم الحفلات من أجل اجتماع أبناء مكة حولهم، مشيرا إلى أن النادي ليس في حاجة إلى المزيد من الخطب والكلمات بل هو في حاجة إلى عمل ولا بد من البدء في وضع إستراتيجية لعودة النادي إلى مكانته الطبيعية بين الأندية.

واقترح سموه تشكيل لجنة من رئيس مجلس أعضاء الشرف ورئيس النادي بالإضافة إلى أمين العاصمة المقدسة ومدير جامعة أم القرى ومدير التربية والتعليم بمكة المكرمة ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بمكة لتقدم خطة عمل لسموه خلال شهر لاعتمادها من اجل النهوض بهذا النادي، وان يكون هناك برنامج زمنيا لتنفيذ هذه الخطة. كما أهاب سموه بأهالي مكة أن يلتفوا حوله ويدعموه.. وقال سموه: لا أعتقد أن أبناء هذه المدينة سيبخلون على ناديهم لذلك آمل أن يلتف الأهالي حول ناديهم وهم ينتقون الطريقة المناسبة لدعم هذا النادي لأنه إذا لم يكن هناك دعمهم مادي فلن تفيدنا الأفكار والآراء التي ستقدم خصوصا في المرحلة الأولى، وأكد سموه أنه سيدعم كل مشروع يقدم لهذا النادي العريق ليعود إلى مكانته الطبيعية.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس النادي وأعضاء الإدارة هدية تذكارية لسموه، كما قلد سموه الحكمين سامي مزيد النمري وفهد عويد العمري شارة التحكيم الدولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة