Sunday  02/01/2011/2011 Issue 13975

الأحد 27 محرم 1432  العدد  13975

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخليوي ترأس اجتماع تنظيمية الخليج
استحداث بطولة للناشئين والشباب وطلب حكام أجانب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

وضعت قرعة بطولة الكؤوس الخليجية الحادية والثلاثين التي يستضيفها نادي الريان القطري خلال الفترة من 10-19 فبراير المقبل فريق النور السعودي في المجموعة الثانية التي تضم الأهلي البحريني «حامل لقب البطولة السابقة» والجيش القطري والشباب الإماراتي فيما ضمت المجموعة الأولى الرياض القطري مستضيف البطولة بجانب الشباب البحريني ومسقط العماني والعربي الكويتي.

جاء ذلك في مراسم قرعة البطولة التي جرت أمس الأول في العاصمة القطرية الدوحة بحضور رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد تركي الخليوي ونائب رئيس نادي الريان علي النعيمي وأمين عام اللجنة التنظيمية محمد العجلان ومندوبي الفرق المشاركة وأعضاء اللجنة التنظيمية وسيفتتح فريق الريان المنافسات بمواجهته لنظيره مسقط العماني.

من جهة أخرى أقرّت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد خلال اجتماعها أمس برئاسة تركي الخليوي إقامة بطولة للأندية الخليجية لأبطال الدوري لدرجة الناشئين والشباب مع استقطاب 4 حكام أجانب للبطولة الخليجية الحادية والثلاثين ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة اليد بهذا الشأن لتحديد الأسماء.

كما ناقش الاجتماع الاستعداد للدورة الخليجية الأولمبية المقرر إقامتها في البحرين منتصف أبريل المقبل، حيث تقرر عقد اجتماع بهذا الخصوص في مارس المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة