Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

يجهز لعمل تلفزيوني رمضاني.. هاني شاكر:
الأحوال الجوية عطلت تصوير «أحلى الذكريات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – أحمد النجار :

اضطر الفنان هانى شاكر إلى تأجيل سفره إلى تركيا لتصوير كليبه الجديد هناك والذي يحمل عنوان «أحلى الذكريات» من ألبومه الأخير «بعدك ماليش» وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي أدت إلى غلق المطارات ووقف رحلات الطيران وفي المقابل تم الاتفاق على السفر بداية شهر يناير الجاري بعد الانتهاء من احتفالات رأس السنة وذلك مع المخرج جميل جميل المغازي الذي تولى مسئولية إخراج الكليب بدلاً من المخرج اللبناني وليد ناصيف .. الأغنية كلمات هاني الصغير وألحان خالد البكري.

ويقول هاني شاكر إنه تم الاتفاق مع شركة «أربيكا ميوزيك» المنتجة للألبوم على أن يتولى جميل جميل المغازي إخراج هذا الكليب لإيمانه بتجديد الأفكار في الكليبات نظراً لتعاونه مع المخرج وليد ناصيف في آخر كليبين وهم «علمني أسباب الفرح» كلمات الدكتور نبيل خلف وألحان الملحن والمغني وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى وأغنية «بعدك ماليش» كلمات دكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش.

على صعيد آخر يعكف السيناريست الكبير يوسف معاطي على كتابة سيناريو العمل الدرامي الذي أبدى هاني شاكر موافقته عليه ليخوض به المنافسة الدرامية التليفزيونية خلال شهر رمضان 2012 ... وعن سبب تأجيل البدء فى تصوير المسلسل يقول هاني حتى يتم الإعداد الجيد له رغبة منه في الظهور لجمهوره في ثوب جديد بأول أعماله التليفزيونية.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة