Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السياحة الزراعية وتجارة التمور
ضمن خطط شباب أعمال القصيم في 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

أقرت لجنة شباب الأعمال بمنطقة القصيم خطة العمل للعام الجديد 2011م خلال اجتماع اللجنة أمس في مقر غرفة بريدة.

وتعمل اللجنة على إصدار دليلين استرشاديين لشباب الأعمال للاستثمار في السياحة الزراعية.. وكذلك الاستفادة من تجارة التمور.. وذلك بالتعاون مع أمانة القصيم والهيئة العامة للسياحة والآثار.

وقال ماجد بن ناصر العُمري رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة القصيم إن هناك عدداً من الأنشطة تعتزم اللجنة العمل عليها خلال عام 2011، وأضاف العمري: أن هناك اهتماماً بالاستثمارات الجديدة التي تتميز بها منطقة القصيم.. وسيكون هناك خارطة طريق لمن يرغب في الاستفادة من مثل هذه الاستثمارات مع الجهات المعنية. وأوضح أن اللجنة ستقيم خلال العام الحالي أربع ديوانيات تناقش عدداً من المواضيع الاستثمارية كالفرنشايز والاستفادة منه.. كما ستناقش إحدى الديوانيات العمل التطوعي للشباب وكيفية الانخراط بمثل هذه الأنشطة.

وبيَّن ماجد العمري أنه سيتم تطوير صفحة اللجنة على الفيس بوك ليسهل على الشباب التواصل عبر هذه الصفحة ومناقشة الأفكار الاستثمارية والاستفادة من الخبرات والنجاحات واستعراضها على تلك الصفحة.

ودعا العُمري جميع الشباب المنخرطين في العمل الحر للتواصل مع اللجنة ليتم الاستفادة من خبراتهم في الأعمال التجارية ونقل التجارب الناجحة.. وكذلك التجارب التي لم يكتب لها النجاح ليتم الاستفادة منها بطرق أخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة