Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ريادة» يستقبل طلبات قروض المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالأحساء

رجوع

 

الأحساء - عايدة صالح :

أعلن مدير فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء عبد الله بن موسى الذكر الله عن بدء استقبال طلبات قروض المنشآت الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج رواد الأعمال (إرادة) الذي ينضمه معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة) و يستمر التسجيل حتى 21-2-1432هـ عن طريق الموقع الإلكتروني للمعهد.

وبين الذكر الله أن استقبال الطلبات يقتصر على الموقع الإلكتروني ل (ريادة) حيث يتيح الموقع تعبئة الطلبات بكل يسر وسهولة وعلى مدار الساعة دون الحاجة لمراجعة فرع المعهد أو إحضار أي مستندات خلال فترة التقديم.

وحول برنامج المعهد أوضح الذكر الله أن فرع الأحساء نفذ برامج مختلفة وتعد هذه الدورة (11) ل «ريادة» حيث يتم إلحاق من تنطبق عليهم شروط القبول بدورة « ابدأ مشروعك الصغير « ضمن البرنامج التأهيلي للعمل الحر ولمدة ثلاثة أسابيع بواقع 60 ساعة تدريبية يتلقى الريادي خلالها طرق إدارة المشروعات الحديثة وجوانب مالية وتسويقية ويتم خلال البرنامج إعداد خطة المشروع التي تحدد مقدار التمويل اللازم للمشروع الذي يسهم ريادة في تيسير الحصول عليه و بدون فوائد.

ودعا الذكر الله جميع من تنطبق عليهم الشروط التقدم عن طريق الموقع الإلكتروني ل»ريادة» حيث تتوافر في الموقع جميع التساؤلات التي تهم المتقدم والمزايا التي يحصل عليها مبيناً أن الفرع على استعداد تام لتلقي الاستفسارات وتقديم الإيضاحات عن طريق وسائل الاتصال المتاحة والمعلنة في الموقع الإلكتروني لريادة.

يذكر أن فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء هو أحد فروع معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة) فهو مؤسسة وطنية غير هادفة للربح تم تأسيسه بمبادرة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ووزارة البترول والثروة المعدنية و بمشاركة مجموعة من المؤسسين: شركة الصناعات الأساسية (سابك)، شركة أرامكو السعودية، شركة الاتصالات السعودية، مصرف الإنماء، البنك السعودي للتسليف والادخار. ويُعنى (ريادة) بتدريب وتأهيل الشباب والشابات وتقديم التوجيه والإرشاد لهم لتمكينهم من تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المجالات الصناعية والتجارية والخدمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة