Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد نجاح العملية الجراحية
د. السديري: أحب المواطنون خادم الحرمين قائداً فذاً وبادلوه الحنان بالدعاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعرب وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري عن سعادته بتماثل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - للشفاء بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - أيّده الله - ومغادرته المستشفى.

وقال الدكتور السديري «لقد منّ الله علينا في هذه البلاد المباركة بنعم كثيرة أولها نعمة الإيمان ثم نعمة الأمن والاستقرار والقيادة الراشدة التي ننعم بعطائها وجهودها، لذلك لا غرو أن يحمل المواطن في طيات قلبه أزكى وأسمى المشاعر تجاه وطنه وقيادته، لقد أحب المواطن الملك عبد الله بن عبد العزيز قائداً فذاً مسدداً حريصاً حنوناً بأبنائه المواطنين فبادلوه الحب بعشق وبادلوه العطاء بامتنان وبادلوه الحنان بالدعاء».

وأكد أنه قد تأثر مع كل مواطن بالعارض الصحي الذي ألم بالملك المفدى، وأنّ ما أثلج الصدر وأراح البال ما حمله الأثير من بشائر نجاح العملية الجراحية واستقرار الوضع الصحي له - أيّده الله - فشفاؤه شفاء لنا.

ودعا الدكتور توفيق السديري الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويعيده سالماً معافى إلى أرض الوطن ليواصل مسيرة التنمية والبناء، يعاضده نائبه والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وإخوانه الأبرار، وأن يحفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه، ويديم عليها نعمه الظاهرة والباطنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة