Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساء غد بفندق الموفنبيك بمدينة بريدة
انعقاد اجتماع اللجنة التنفيذية (64) لمجلس الغرف التجارية السعودية

رجوع

 

بريدة - بندر الرشودي :

تعقد اللجنة التنفيذية لمجلس الغرف السعودية غداً الثلاثاء 9 2 /1 /1432هـ، المصادف 4 /1 /2011/2011م، اجتماعها الرابع والستين في فندق موفنبيك بمدينة بريدة؛ تمهيداً لاجتماع مجلس الغرف الثاني والسبعين، المقرر انعقاده في المقر الرئيس للغرفة التجارية الصناعية بالقصيم ببريدة بعد غد الأربعاء 1 /2 /1432هـ، الموافق 5 /1 /2011/2011م.

وأوضح الأستاذ إبراهيم بن عبد الله المنجم، ممثل غرفة القصيم في مجلس الغرف السعودية، أن جلسات أعمال الاجتماع، التي سيرأسها سعادة الشيخ صالح عبد الله كامل رئيس المجلس رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة، ستناقش عدداً من القضايا الحيوية المتعلقة بتفعيل مهام المجلس والدفع بعجلة الاستثمار والتنمية الاقتصادية وتذليل الصعوبات الماثلة أمام تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بالمجلس بما يصبُّ في مصلحة المجتمع وخدمة أبنائه، إضافة إلى الاطلاع على ما تم إنجازه في المرحلة السابقة والنتائج المحققة على أرض الواقع.

من جانبه عبّر الأستاذ فهد بن إبراهيم العييري، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، عن بالغ سعادته بانعقاد اجتماعات مجلس الغرف في مدينة بريدة، موضحاً أن الغرفة قد أعدّت برنامجاً حافلاً بالعديد من الفعاليات والزيارات الميدانية لرجال الأعمال والضيوف، الذين سيجدون كل الحفاوة والترحيب من قِبل غرفة القصيم التي انتهت من الترتيبات كافة المتعلقة بذلك. مؤكداً أنَّ هناك فِرَق عمل ولجاناً متخصصة ستشرف على تنظيم وتنفيذ برنامج الزيارة، وستسهر على راحة الضيوف. متمنياً أن ينال البرنامج الرضا والقبول والاستحسان من قِبل الجميع.

بدوره قال المهندس طارق بن محمد الفوزان، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم، إن الوفد الزائر للمنطقة سيضم نخبة من أصحاب المعالي والسعادة المسؤولين وكبار رجال المال والأعمال والشخصيات المعروفة المشار إليها بالبنان في القطاع الاقتصادي من مختلف مناطق المملكة، وفي مقدمتهم معالي الشيخ محمد بن عبد الله أبا الخيل وزير المالية الأسبق. مشيراً إلى أن البرنامج المصاحب لاجتماعات مجلس الغرف السعودية يتضمن القيام بجولة ميدانية شاملة لأشهر معالم بريدة وزيارة عدد من المشاريع الزراعية النموذجية، وكذا زيارة مهرجان الكليجا والأكلات الشعبية الثالث، والاطلاع على نشاط جمعية «حرفة» النسوية، إضافة إلى تنظيم احتفائية مسائية في مدينة بريدة وأخرى صباحية في محافظة عنيزة.

فيما رحّب الأستاذ ياسر بن عبدالله الحبيّب، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقصيم, بضيوف عاصمة المنطقة من كبار رجالات المال والأعمال في المملكة، مؤكداً أنهم متفائلون بنجاح اجتماعات المجلس وخروجه بتوصيات داعمة لمسيرة المنظومة الاقتصادية بوطننا المعطاء. لافتاً إلى أنهم في غرفة القصيم سعداء باستضافة هذا الحدث الاقتصادي، الذي يضم نخبة من رجال المال والأعمال وزيارة معالم مدينة بريدة وخطواتها الاقتصادية الدافعة لعجلة مسيرة التنمية بالمجتمع كمهرجان الكليجا الثالث، الذي يحتضن مجموعة كبيرة من الأسر المنتجة، إضافة إلى الاطلاع عن قُرب على آلية العمل في جمعية حرفة النسائية التي تُقدّم عملاً احترافياً مهماً في هذا المجال.

الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري، عضو مجلس الغرفة التجارية بالقصيم، نوه بهذا الحدث الاقتصادي الذي تحتضنه مدينة بريدة ابتداء من اليوم، وقال: إنّ الجميع يرحبون بكل المحبة والتقدير بهؤلاء الرجال الذي يمثلون نخبة الاقتصاديين بالمملكة. مؤكداً أن غرفة القصيم حشدت جهودها لتقديم كل ما من شأنه إنجاح هذه الاجتماعات المهمة على خارطة بيوت المال والأعمال, ومشيراً إلى تطلع الجميع لمخرجات مميزة وداعمة منبثقة من اجتماعات مجلس الغرف التجارية بالمملكة.

فيما ذكر الأستاذ عبدالله بن إبراهيم المهوس، عضو مجلس الغرفة التجارية بالقصيم, أن الغرفة أتمت الاستعدادات لاحتضان هذه المناسبة المهمة ضمن أجندة مناسبات الغرف التجارية بالمملكة، التي يؤمِّل منها المتابعون قرارات وتوصيات إيجابية لدفع عجلة أعمال الغرف نحو آفاق التميز والإنجاز. مُرحِّباً بجميع المشاركين في الاجتماعات، ومتمنياً لهم طيب الإقامة في ربوع عاصمة القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة